نجوم الفن ينعون الإعلامية شيرين أبو عاقلة: دفعت حياتها ثمنا للحق

شيرين أبو عاقلة
شيرين أبو عاقلة

نعى عدد من الفنانين والإعلامية وفاة الإعلامية شيرين أبو عاقلة التي ودعت الحياة اليوم بعد أن تم إصابتها غدرا بطلق ناري من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء تغطيتها لأحداث اقتحام مخيم جنين واعرب الفنانين عن حزنهم وإدانتهم لهذا الحدث الأليم كون شيرين قد قدمت روحها ثمنا للحق.

وكانت البداية مع المطربة أصالة والتي كتبت عبر حسابها الشخصي على تويتر ناعية شيرين قائلة:"شو فيه شهادة أكبر من هيك شهادة بنت فلسطين الجريحة بالجنة بإذن الله أمنت بوطنها وعملها ودفعت روحها ثمن للحق كل بيت عربي لك بالرحمة يا بطلة من وطن أبطال" وأضاف الممثل نبيل الحلفاوي عبر حسابه على تويتر قائلا :" الاحتلال الوحيد في العالم لن يسكت صوت الحقيقة حتى لو استشهد كل من يبلغها للعالم ولكن متي يستيقظ ضمير العالم؟".

كما نعى الإعلامي عمرو أديب مقتل الإعلامية شيرين عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلا :" رحم الله شيرين أبو عاقلة كانت أفضل مراسلة في العالم العربي دفعت ثمن مهنتها وجنسيتها وواقعها الفلسطيني والعربي المؤلم وللمرة المليون يشاهد العالم الحقيقة الإسرائيلية بدون تجميل ولا شعارات.. هم قتله قتله قتله".

فيما علق المخرج يسري نصر الله على استشهاد شيرين أبو عاقلة بنشر صورتها بعد إصابتها برصاص قوات الاحتلال عبر صفحته الشخصية على فيسبوك وكتب: " مجرمون

ترشيحاتنا