ميدو ينتقد طارق حامد بسبب إنبي 

طارق حامد
طارق حامد

انتقد أحمد حسام ميدو، طارق حامد لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بسبب الهدف الثاني الذي تم تسجيله عن طريق جون إيبوكا لاعب إنبي.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "طارق حامد المفروض قلب الأسد بتاع الزمالك، البلوك اللي عمله في كرة الهدف الثاني لصالح إنبي كارثي أول مرة أشوف طارق حامد كدة، زعلان من طارق حامد أوي بسبب كرة الهدف الثاني" 
وختم حديثه قائلا: "حائط الزمالك وقف بشكل خاطئ في كرة الهدف الثاني لإنبي وتلك الأمور لا تحدث في الفرق الكبرى".

َمن جانبه كانت قد نشبت مشادة كلامية بين التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الزمالك مع أحد جماهير الفريق عقب الانتهاء من لقاء إنبي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، وانتهت بخسارة الأبيض بهدفين دون رد.

ونشبت المشادة عقب الانتهاء من لقاء إنبي خلال مغادرة المثلوثي لملعب المباراة عقب نهايتها، بعدما  وجه أحد جماهير الفريق انتقادات للمثلوثي الذي رد على المشجع قائلاً إنه إذا كان يرغب في توجيه أية ألفاظ تجاهه بشكل سئ يكون في المدرجات وليس وجها لوجه.

وحقق فريق إنبي الفوز على الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري، ليتوقف رصيد الفريق الأبيض عند 41 نقطة يتصدر بهم المسابقة، في حين رفع الفريق البترولي رصيده إلى 23 نقطة ليصعد للمركز الثامن.

ترشيحاتنا