عقوبات قاسية تنتظر ريتشارليسون بسبب احتفاله أمام تشيلسي

ريتشارليسون مهاجم فريق إيفرتون
ريتشارليسون مهاجم فريق إيفرتون

كشفت صحفية ذا صن الإنجليزية أن البرازيلي ريتشارليسون مهاجم فريق إيفرتون مهدد بعقوبة قاسية من قِبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بسبب احتفاله في مباراة تشيلسي بالبريميرليج، في المباراة التي فاز فيها إيفرتون بهدف نطيف على تشيلسي، بالجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء هدف الفوز في الدقيقة 46، بعد خطأ فادح من المدافع الإسباني سيزار أزبيليكويتا.

وكان ريتشارليسون دخل في فرحة هستيرية عقب تسجيله هدف المباراة الوحيد في مباراة قد تساهم في بقاء إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم القادم، وقام المهاجم البرازيلي بالحصول على شمروخ كان مُشتعلًا على أرض الملعب والتقطه واحتفل به ثم ألقى به تجاه الجماهير
وحافظ فريق إيفرتون على فرصه في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز، عقب فوزه الصعب على تشيلسي 1 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الخامسة والثلاثين من المسابقة.

وتقدم إيفرتون بهدف سجله ريشارليسون في الدقيقة 47.

ورفع إيفرتون رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثامن عشر بفارق نقطتين عن المنطقة الآمنة، فيما توقف رصيد تشيلسي عند 66 نقطة في المركز الثالث.

وقبل 4 جولات من النهاية يتصارع إيفرتون 32 نقطة مع ليدز 34 نقطة وبيرنلي 34 نقطة على الابتعاد عن آخر مقاعد الهبوط، بعد تأكد هبوط نوريتش سيتي 21 نقطة، واقترا واتفورد من الهبوط بشدة بعدما توقف رصيده عند 22 نقطة.

ترشيحاتنا