السقا وحلمي وهيفاء وهبي .. العائدون للسينما في عيد الفطر

فيلم العنكبوت
فيلم العنكبوت

يشهد موسم عيد الفطر السينمائى مشاركة عدد من الأفلام المتنوعة التي تتنافس على الإيرادات، إلا أن الظاهرة الأبرز هذا العام هي عودة عدد من النجوم الكبار إلى السينما بعد غياب سنوات.

وينافس أحمد حلمى في موسم عيد الفطر السينمائى، بفيلم "واحد تانى"، بعد غياب دام أكثر من 3 سنوات، وتشاركه النجمة روبى بطولة العمل، وكانت آخر أعمال حلمي فيلم "خيال مآتة" مع النجمة منة شلبى عام 2019، والذي حقق إيرادات عالية وقت طرحه.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، فيدعوه لحفل يجمع زملائهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.

"واحد تانى" من بطولة، احمد حلمى، روبى، سيد رجب، أحمد ماك، نسرين أمين، ونور إيهاب، وعدد من الفنانين الشباب، الفيلم من إنتاج سينرجى فيلمز، وتأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

كما يشهد موسم العيد عودة النجم أحمد السقا إلى السينم بفيلم "العنكبوت"، بعد 5 سنوات من الغياب، منذ عرض فيلم "هروب اضطرارى" مع غادة عادل وأمير كرارة، عام 2017.

وتدور أحداثه في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة، إضافة إلى دخوله في صراعات مع عالم المافيا بسبب اخوه الذي يجسد شخصيته النجم ظافر العابدين.

"العنكبوت" بطولة أحمد السقا، منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفى، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو شيماء سيف، وهو تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

 

كما يشهد فيلم "أشباح أوروبا" عودة هيفاء وهبى إلى السينما بعد غياب 8 سنوات منذ عرض فيلمه "حلاوة روح"، واكتفت خلال هذه الفترة بالظهور كضيف شرف مرة وحيدة خلال فيلم "خير وبركة" وظهرت خلاله بشخصيتها الحقيقية.

وتدور أحداثه حول سيدة تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل في إطار أكشن مثير.

 

فيلم "أشباح أوروبا" ويشارك فى بطولته إلى جانب هيفاء وهبى كلاً من أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، وهو قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال.

 

ترشيحاتنا