كواليس الساعات الأخيرة قبل إقالة جهاز الإسماعيلي 

حمد إبراهيم
حمد إبراهيم

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، أن هناك اتجاه كبير لإقالة الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالدراويش بقيادة حمد إبراهيم، على خلفية سوء النتائج وتعرض الفريق للخسارة في مباراتين متتاليتين في الدوري أمام انبي وطلائع الجيش.

ومن المقرر أن يعقد مساء اليوم الأحد، مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، اجتماع طارئ بحضور أعضاء المجلس بالكامل، لحسم مصير الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة حمد إبراهيم.

وخسر حمد إبراهيم المباراة الثانية له مع الدراويش على التوالي أمام طلائع الجيش بهدف نظيف، ليتجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 11 جمعهم من 16 مباراة، ليحتل المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدوري.

المصدر أكد إن مجلس الدراويش قد يعلن مساء اليوم رحيل الجهاز الفني الحالي، وتعيين جهاز فني مؤقت لإدارة مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي في ديربي القناة، مشيرًا إلى أن الخلاف في المجلس على استمرار حمد إبراهيم في قيادة الفريق خلال مباراة المصري من عدمه.

الإسماعيلي يلتقي المصري البورسعيدي في لقاء ديربي القناة، المحدد له الجمعة المقبل على ملعب الجيش بستاد برج العرب في اللقاء المؤجل الوحيد للدراويش بالدور الأول.

وأوضح المصدر أن المجلس يرى الأفضل في رحيله المدرب وعدم السماح له بقيادة الدراويش أمام المصري على أن يتم تعيين جهاز فني مؤقت من أبناء النادي لحين التعاقد مع جهاز فني جديد.

يذكر أن النادي الإسماعيلي حال إقالة حمد إبراهيم، من منصبه مطالب بسداد قيمة الشرط الجزائي المدون العقد بين الطرفين والمقدر بنحو مليون جنيه.

ترشيحاتنا