عبد العاطى الإستجابة الفورية لشكاوى المواطنين وحسمها أولاً بأول

الدكتورمحمد عبد العاطى وزير الموارد المائية اثناء الاجتماع
الدكتورمحمد عبد العاطى وزير الموارد المائية اثناء الاجتماع

عقد  الدكتورمحمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى اجتماعا مع  المهندسة إيمان عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية للتفتيش الفني والمالي والاداري والمشرف على خدمة المواطنين وشئون مجلسي النواب والشيوخ ، لمتابعة موقف منظومة الشكاوى بالوزارة.

 

وصرح  عبد العاطى أن الوزارة لا تألو جهداً في الإستجابة الفورية لشكاوى المواطنين وحسمها أولاً بأول إيماناً بدور الوزارة في توفير كافة الإحتياجات المائية للمنتفعين ، وأن كافة المشروعات والإجراءات التي تقوم بها الوزارة تهدف لخدمة المزارعين في المقام الأول.

 

مشيرا أن التعامل الفعال مع شكاوى المواطنين يأتى فى إطار منظومة دقيقة لمتابعة الشكاوى على مستوى الوزارة وكذا على مستوى منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء ، حيث يتم على الفور وبمجرد ورود الشكوى توجيه الإدارات المختصة بسرعة فحص وحسم الشكوى.

 

وخلال شهر إبريل الجارى .. وجهت الأجهزة المعنية بوزارة الموارد المائية والري للإدارة المركزية للموارد المائية والري بمحافظة الشرقية بسرعة بحث عدد من شكاوي المواطنين الواردة من منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء ، والتي تشير لتضرر الأهالي بقرية الصوفية التابعة لمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية من تراكم القمامة والمخلفات بترعة المعترض ، حيث تمت المعاينة على الطبيعة وإصدار أمر تطهير للترعة ، وحسم الشكوى وإزالة أسبابها.

 

وفى محافظة بنى سويف .. وردت شكوى من منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء بشأن تضرر الأهالي بعزبة البرية بالمحافظة بتراكم المخلفات بترعة ميدوم المارة داخل الكتلة السكنية ، حيث تم التوجيه للإدارة المركزية للموارد المائية والري بمحافظة بني سويف بسرعة بحث وحسم الشكوى ، وبالمعاينة علي الطبيعة تبين أن هذه المنطقة محاطة من البرين بكتلة سكنيه كثيفة ، حيث تم تطهير الترعة وحسم الشكوى مع التوجيه بقيام الإدارة العامة لري بني سويف بتطهير الترعة بصفة مستمرة.

ترشيحاتنا