الأهلي يبحث عن استعادة الانتصارات ومصالحة جمهوره أمام سيراميكا

تدريب الاهلي
تدريب الاهلي

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى استعادة نغمة الانتصارات المحلية ومصالحة جماهيره في مواجهة سيراميكا كليوباترا التي تقام في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز .

وأهدر الأهلي 5 نقاط في آخر مباراتين بالدوري بالخسارة على يد المصري والتعادل مع الطلائع، وهو ما أظهر الغضب بين صفوف جماهيره وان كان في مرحلة الغضب شبه المكتوم والذي من الوارد أن ينفجر  حال عدم تحقيق الفوز في وجه مدربه موسيماني والذي اعترف في المؤتمر الصحفي بمعاناة فريقه من مشكلة واضحة بشأن استغلال الفرص التهديفية.
ويدخل الأهلي المباراة في المركز الثاني برصيد 32 نقطة من 13 مباراة. 
وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة سيراميكا. 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏
محمد الشناوي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين ‏الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي ‏تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى ‏شوبير وأحمد نبيل كوكا وزياد طارق ومصطفى مخلوف.
واستعاد سيراميكا بقيادة مدربه هيثم شعبان، نغمة الانتصارات الغائبة بفوزه على بيراميدز ورفع رصيده إلى 17 نقطة.
وأعلن هيثم شعبان، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، قائمة الفريق لمواجهة الأهلي. 

وضمت القائمة 22 لاعباً، وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: عامر عامر - محمد كوكو 

خط الدفاع: سيف تقا - وليد عبد المنعم  - خالد صبحي - محمود البدري - عبد الله محمود - أحمد محسن - علاء عطا - مصعب البطاط - عبد الله جمعة. 

خط الوسط: محمد إبراهيم - محمود نبيل - كوامي بونسو - بلال السعيداني - محمد توني - إيفانز منساه - وينفول كوابينا - شريف دابو - صالح جمعة - مصطفى ميسي. 

خط الهجوم:  باسم مرسي.

ترشيحاتنا