نجلاء بدر تستكمل تصوير «ليلة غير عادية» بعد رمضان

نجلاء بدر
نجلاء بدر

تستكمل النجمة نجلاء بدر تصوير أحداث فيلم «ليلة غير عادية» بعد شهر رمضان المبارك، وإجازة عيد الفطر.

والفيلم من بطولة كريم قاسم وهدى المفتى ونجلاء بدر وطه دسوقى وأوتاكا ومراد مكرم، وعدد آخر من ضيوف الشرف، ويخرجه أحمد بيلى في أولى تجاربه الروائية الطويلة بعد عدة أفلام روائية قصيرة.

والعمل «لايت كوميدي» يمتزج مع «الأكشن»، وتدور أحداثه فى ليلة واحدة يمر خلالها الأبطال بمغامرات وأحداث مثيرة.

وتشارك نجلاء بدر في الموسم الرمضاني بمسلسل «بابلو» مع حسن الرداد، وقد قالت في تصريحات سابقة إنه منذ بداية الاعداد للموسم الرمضانى كانت قد اتخذت قراراً بعدم المشاركة فى عمل رمضانى لسببين: الأول أن الأعمال التى عرضت عليها وجدتها غير مناسبة ولن تضف إليها شيئا.

أما السبب الثانى فقالت نجلاء بدر: «انتشار أوميكرون خاصة اننى أصبت به فى بداية العام وأصبح عندى هلع بسببه، وفقدت الأمل، وقررت عدم المشاركة فى دراما هذا العام، خاصة أننى كنت عاوزة أحافظ على نجاحى فى تجربتى الأخيرة حكاية «ويبقى الأثر» من مسلسل «إلا أنا»، وأردت الاحتفاظ بنجاحه حتى وجود عمل أقوى وأفضل. فى هذا التوقيت كلمنى المنتج ممدوح شاهين وكنت معترضة على المشاركة، ولما قرأت المسلسل عجبني، وعجبنى كمان كل شخصيات المسلسل، وكمان المؤلف حسان دهشان له تاريخ طويل فى الدراما، مع وجود حسن الرداد ومصطفى فهمي، وتحت قيادة المخرج محمد حماقى، وجدت أن كل فريق المسلسل صحابى وأصدقائى، وهو ما جعلنى أشارك فى هذه التجربة».

ترشيحاتنا