نيكو ويليامز يعترف بصعوبة اللعب مع ليفربول

نيكو ويليامز
نيكو ويليامز

اعترف نيكو ويليامز، لاعب نادي ليفربول المعار إلى صفوف نادي فولهام، أنه سيكون من الصعب عليه اللعب بانتظام مع الريدز الموسم المقبل في ظل تواجد ترينت ألكسندر أرنولد في مركزه.

ويليامز تألق خلال الفترة الأخيرة مع فولهام، حيث ستنتهي إعارة الدولي الويلزي مع الفريق اللندني بنهاية الموسم الجاري.

وقال ويليامز في تصريحات نقلها موقع جول: "أركز على إنجاز هذا العام ، واستكمال مباريات ويلز في يونيو وسنرى ما سيحدث بعد ذلك. إذا كنت ستبقى في ليفربول ، أو إذا خرج على سبيل الإعارة مرة أخرى ، فأنا لست متأكدًا تمامًا في هذه المرحلة".

وأضاف: "لقد كنت في ليفربول منذ أن كنت في السادسة من عمري وترغب دائمًا في اللعب للفريق الذي نشأت معه ، لكنني أعلم أن الأمر لن يكون سهلاً".

وأوضح ويليامز: "ترينت يبلغ من العمر 23 عامًا فقط ، بالنسبة لي هو أفضل ظهير أيمن في العالم. أشاهده في الألعاب والتدريبات وأحاول التعلم منه قدر المستطاع".

وأردف: "ترينت وآندي لاعبان رائعان يقومان بذلك منذ سنوات. لذلك سيكون من الصعب دائمًا محاولة الانضمام إلى هذا الفريق وأن تكون لاعبًا أساسيًا بشكل منتظم".

وتابع ويليامز: "ومع ذلك ، فإن الشيء الرئيسي بالنسبة لي هو التحسن كل يوم ، واستيعاب أكبر قدر ممكن من المعلومات من اللاعبين والموظفين ومحاولة وضعها في لعبتي".

أكمل: "أفضل اللاعبين ، لاعبون مثل ترينت ألكسندر أرنولد ، وآندي روبرتسون ، وجواو كانسيلو من مانشستر سيتي ، هم مثل لاعبي خط الوسط أو الأجنحة الذين يحاولون الحصول على التمريرات والتسجيل ، بدلاً من مجرد الدفاع إنه دور مثير لأنك تشعر بأهمية مثل أي لاعب آخر في الملعب."

ترشيحاتنا