ايسكو يرحل عن ريال مدريد .. وهذه وجهته المقبلة

إيسكو لاعب خط وسط فريق ريال مدريد
إيسكو لاعب خط وسط فريق ريال مدريد

ينهي إيسكو لاعب خط وسط فريق ريال مدريد، عقده بنهاية الموسم، وذلك بعد تسع سنوات من ارتدائه القميص الأبيض منذ عودته في 2013 من ملقا.

سيبحث اللاعب الذي بلغ الثلاثين من عمره، عن تحدٍ جديد في مسيرته بعيدًا عن العاصمة، وذلك بعد عدم إعطاء كارلو انشيلوتي الكثير من الفرص للاعب.

يبدو إشبيلية المرشح الأوفر حظاً للتعاقد مع إيسكو عقب رحيله عن ريال مدريد في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى أن هناك العديد من الأندية المهتمة باللاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز .

لجدير بالذكر أنه بالرغم من تلك السنوات التسع التي قضاها اللاعب في سانتياجو برنابيو، إلى أنه لم يكن أبدًا أساسيًا في ريال مدريد، حيث كان دائمًا يلعب دورًا متبقيًا مع مدرب أو آخر. 

بعدما قطع الاعب طريق طويل في المرحلة الأخيرة من مسيرته، لكن تمريراته المتميزة مثل التمريرات ضد أوساسونا، تشير إلى أنه لا يزال بإمكانه الأداء بمستوى عالٍ للغاية في الفترة المقبلة.

من ناحية أخري ينتظر عشاق الكرة مباراة من العيار الثقيل بين فريقي ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، يوم الثلاثاء 26-4-2022، في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
ويستضيف ملعب «الاتحاد» المباراة، وتقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
وقد تأهل ريال مدريد إلى دور نصف النهائي، بعد ملحمة كروية كبيرة قدمها أمام فريق تشيلسي الإنجليزي، حيث فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1، وخسر في الذهاب بنتيجة 3-2، وتأهل للمربع الذهبي.
بينما مانشستر سيتي الذي واجه أتلتيكو مدريد، فاز السيتزن بمباراة الذهاب بنتيجة 1-0، وتعادل في مباراة الإياب سلبيًا 0-0، ليتأهل لنصف النهائي.
قائمة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي:
حراسة المرمى: كورتوا، لونين، فويدياس.
الدفاع: كارفخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو،ناتشو، مارسيلو، ميندي.
الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو،فالفيردي، لوكاس فاسكيس، سيبايوس،إيسكو، كامافينجا.
الهجوم: بنزيما، أسينسيو، بيل، فينيسيوس، رودريجو.

ترشيحاتنا