أخر الأخبار

سفير مصر فى كندا يشارك في قداس عيد القيامة

صورة من الحدث
صورة من الحدث

 

شارك سفير مصر لدى كندا أحمد أبو زيد، مساء أمس ، في قداس عيدالقيامة المجيد الذي أقامته كنيسة “القديسة مريم” بالعاصمة الكندية أوتاوا، بحضورآباء الكنائس القبطية الأرثوذكسية فى أوتاوا، والآلاف من أبناء الجالية القبطيةالمصرية من المقيمين في العاصمة الكندية وضواحيها.

وفي تصريح للسفير أبو زيد عقب القداس،أفاد بأنه تشرف بنقل تهنئة  الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى جميع أبناء الجاليةالمصرية القبطية في الخارج بمناسبة عيد القيامة المجيد، معربًا عن سعادتهبالمشاركة وأسرته في القداس كل عام مع الإخوة والأخوات أبناء الجالية المصريةالقبطية فى كندا، متمنيًا تعزيز أواصر وروح المحبة والتآلف بين كافة أبناء الشعبالمصري مسلمين وأقباط، وأن يُنعم المولى عز وجل على مصر بالمزيد من الاستقراروالرخاء.

كما أشاد السفير المصري بدور الكنائس المصرية حول العالم في تعزيز روابط الانتماء بين الجاليات المصرية ووطنهم الأم،وأكد على حرص السفارة المصرية في أوتاوا على دعم كل الجهود المبذولة فى هذا الإطارعلى مستوى كندا .

واختتم السفير أبو زيد تصريحاته بتقديمجزيل الشكر لآباء وكهنة الكنيسة على حسن الاستقبال والضيافة لجميع أعضاء السفارةالمصرية فى أوتاوا.