منها غرفة مطلة على الكعبة ..أغلى الغرف الفندقية فى العالم

غرفة مطلة على الكعبة
غرفة مطلة على الكعبة

تصدر جناح فندق “قصر مكة رافلز” بمكة المكرمة، قائمته لأفخم وأغلى الغرف الفندقية بالعالم، بسعر 15 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل أكثر من 74 ألف ريال لليلة الواحدة ويضم الجناح الملكي غرفتي نوم بإطلالة بانورامية على الكعبة المشرفة للاستمتاع بالأجواء الإيمانية المميزة.

ويحتوي “قصر مكة رافلز” على أجنحة كاملة بإطلالة ساحرة على المسجد الحرام والكعبة، ويقع الفندق بجوار المسجد الحرام مباشرة، ويوفر وصولاً سهلاً لبوابة الملك عبدالعزيز والمدخل الرئيس للمسجد وهناك العديد من الغرف الفندقية  بالغة الغلاء على مستوى العالم ومنها

بنتهاوس بوليفارد في فندق كوزموبوليتان في لاس فيجاس وسعر الليلة مليون دولار

تعتبر شقة بنتهاوس  بوليفارد الرائعة والغامضة في فندق كوزموبوليتان، لاس فيجاس، أغلى غرفة في العالم، وأرخصها أيضاً بطريقةٍ ما.

الأمر يعتمد على شيءٍ واحد فقط، إذ يمكنك الحصول على الغرفة كامتيازٍ مجاني من خلال وضع ضمان رهانات تراكمية لا تقل عن مليون دولار على أرضية الكازينو الخاص بالفندق.

ويبدو فندق كوزموبوليتان أنه مستوحى من فيلم خيال علمي؛ فهو مليء بالأدوات الإلكترونية، كما أنك سترى الذهب في كل مكان بالشقة، سواء من صنابير المياه إلى المرحاض نفسه.

 

جناح Empathy في فندق بالمز في لاس فيجاس أيضا

يعتبر جناح Empathy بفندق بالمز في لاس فيغاس من أغلى الفنادق في العالم، فغرفة واحدة فيه قد تكلفك 100 ألف دولار لليلة الواحدة.

في المقابل يقدم لك الفندق شقة تحتوي على مسبح صغير يمتد على تراس الغرفة لترى المدينة من الأعلى.

جناح رويال بنتهاوس في فندق ويلسون في سويسرا وسعر الليلة: 80 ألف دولار

ويقع فندق President Wilson في جنيف، سويسرا، ويطل على بحيرة جنيف ومونت بلانك.

الإطلالات هي الأفضل من الطابق العلوي للفندق، والمُخصَّص بالكامل لجناح رويال بنتهاوس ويحتوي الجناح على 12 غرفة نوم و12 حماماً، أحدها يضم جاكوزي مع إطلالةٍ بانورامية على البحيرة.

ويتضمَّن الجناح أيضاً تلفزيوناً ضخماً بحجم 103 بوصات، بالإضافة إلى بيانو كبير كل هذا بسعر 80 ألف دولار في الليلة الواحدة، ولا يُخصَّص للمشاهير، بل للملوك ورؤساء الدول.

ترشيحاتنا