توتنهام يحدد أهدافه الصيفية في حال التأهل لدوري الأبطال

كريستيان إريكسن
كريستيان إريكسن

سيعطي توتنهام هوتسبير الأولوية للاعب خط الوسط يوري تيلمانز وكريستيان إريكسن إذا ضمن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ومن المتوقع أن يترك كلا النجمين ناديهما في نهاية الموسم ، كما أن أنطونيو كونتي حريص على درء اهتمام المنافسين بخدماتهم.

ووفقًا لـ دين جونز، فقد تكثفت المحادثات بين شخصيات توتنهام حول كيفية الاقتراب من فترة الانتقالات الصيفية في الأسابيع الأخيرة. وقد تم تصنيف تيلمانز وإريكسن على أنهما "قضايا ذات أولوية" إذا أعاد كونتي النادي إلى صف النخبة في أوروبا.

ولا تقتصر مزايا التأهل لدوري أبطال أوروبا على لعب أفضل ما تقدمه القارة، ولكن الفوائد المالية من احتلال المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز كبيرة ، ومع هذا ، سيهدف كونتي إلى تعزيز معظم مناطق فريقه.

يضيف تقرير جونز أن مانشستر يونايتد يراقب تيليمانز أيضًا ، حيث يبحث الشياطين الحمر عن بديل لبول بوغبا ، لكن توتنهام يحاول قيادة السباق من أجل توقيعه.

ومن المقرر أن يغادر اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا ليستر سيتي هذا الصيف بعد رفض عقده قبل انتهاء صلاحيته في 2023 ويمكن أن يكون متاحًا مقابل 25 مليون جنيه إسترليني ، وفي الوقت نفسه ، تمتع إريكسن بعودة سحرية إلى كرة القدم بعد إصابته بسكتة قلبية خلال بطولة أوروبا 2020. وعاد لاعب خط الوسط الدنماركي إلى تشكيلة منتخب بلاده وأظهر شكلًا واعدًا في برينتفورد بعد تبديل الإعارة في يناير.

ترك اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا توتنهام في صفقة انتقال مجانية قبل عامين ، لينضم إلى كونتي في إنتر ميلان ، لكن نادي شمال لندن كان دائمًا منفتحًا على الترحيب بعودته، كما وُصفت فرص برينتفورد في الاحتفاظ بخدماته بعد هذا الصيف بأنها "ضئيلة للغاية".

كان تجنيد كونتي في توتنهام مثيرًا للإعجاب حتى الآن - حيث أثبت كل من التعاقدات التي قام بها في يناير أنهما إضافات قيّمة للفريق في محاولته للحصول على المركز الرابع، وقد أضاف رودريغو بنتانكور بعدًا جديدًا إلى خط الوسط ، في حين كان ديان كولوسيفسكي أحد ألمع الأجنحة في الدرجة الأولى منذ وصوله.

يأمل المدرب الإيطالي في الحصول على مزيد من الدعم هذا الصيف حيث يهدف إلى تحويل توتنهام من أكبر أربعة منافسين إلى متنافسين على اللقب. ولن يكون إضافة تيلمانز وإريكسن إلى صفوف خط وسطه بداية سيئة في القيام بذلك على الإطلاق.

ترشيحاتنا