جيرو يقود هجوم ميلان أمام جنوى

أوليفييه جيرو
أوليفييه جيرو

سيبحث ميلان عن أوليفييه جيرو في مباراته على أرضه ضد جنوى الليلة ، حيث كان نجم تشيلسي السابق آخر مهاجم من الروسونيري هز الشباك في دوري الدرجة الأولى الإيطالي منذ أكثر من شهر.

لم يسجل لاعبو ستيفانو بيولي أي هدف في آخر مباراتين بالدوري الإيطالي ولم يفشلوا في هز الشباك في ثلاث مباريات متتالية في الدوري منذ يناير 2020، ولن يغير بيولي فريقه على الرغم من قرب نصف نهائي كأس إيطاليا أمام إنتر ميلان.

أصيب سيمون كايير وأليساندرو فلورينزي وأليسيو رومانيولي وسامو كاستييخو وزلاتان إبراهيموفيتش، وبالتالي بات فرانك كيسي هو المرشح الأوفر حظًا للحصول على إيماءة على براهيم  دياز ، لكن جماهير ميلان قد تستهجن لاعب خط الوسط الإيفواري كما فعلوا في المباراة الأخيرة على أرضهم ضد بولونيا، وسيغادر النادي في نهاية عقده في يونيو وقد وقع بالفعل مع برشلونة.

فاز ميلان في سبعة من آخر عشر مباريات بالدوري الإيطالي ضد جنوى، ولم يستقبل الروسونيري شباكه في آخر خمس مباريات بالدوري وهو الفريق الذي سجل أكبر عدد من الشباك النظيفة في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم (14 ، مثل إنتر).

ومن المتوقع أن يدخل ميلان لهذه المباراة بتشكيل كالآتي (4-2-3-1): ماينان؛ كالابريا ، كالولو ، توموري ، ثيو هيرنانديز ؛ تونالي ، بن ناصر ؛ ساليميكرس، كيسي، لياو؛ جيرو.

ترشيحاتنا