صلاح: لن أكون أنانيا بشأن التجديد

محمد صلاح قائد منتخب مصر
محمد صلاح قائد منتخب مصر

أكد محمد صلاح قائد منتخب مصر، ان المرحلة المقبلة مهمة للغاية للريدز، متابعا ه لن أكون أنانيا وأتحدث عن عقدي ومستقبلي الآن.

وأضاف صلاح  في تصريحات لقناة بي إن سبورتس،  "هناك الكثير من الحديث عن عقدي، أنا في فترة مهمة وكذلك الفريق، لن أكون أنانيا وأتحدث عن عقدي ومستقبلي الآن، نحن أمام الفترة الاهم في الموسم ويجب أن نكون في قمة تركيزنا".

وتابع صلاح أنا لا اتحدث عن عقدي، أنا أركز مع الفريق فقط، ولست منزعجا من موضوع أخبار العقد، انا اعرف ما أقوم به".

وأردف "متفائل بقدرتنا على الفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا، فزنا ببطولة أولى ونطمح للبطولتين. إذا خسرنا الرابعة لن نحزن وقتها (ضاحكا)".

وينافس ليفربول نظيره مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل 7 مباريات على النهاية، وسيواجه نفس الفريق في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ويلعب إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء أمام بنفيكا.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023.

ويستضيف نادي ليفربول الإنجليزي، نظيره بنفيكا البرتغالي على ملعب "آنفيلد"، في المباراة التي تقام مساء الأربعاء المقبل، في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز ليفربول على بنفيكا في لقاء الذهاب بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "النور" بالبرتغال في الأسبوع الماضي.

ووضع ليفربول قدما في الدور نصف النهائي من دوري الأبطال، بعد أن باتت مهمته سهلة في الإياب الذي سيقام في أرضه وبين جماهيره.

ويدخل الريدز، اللقاء بثقة كبيرة بعد الفوز الكبير في لقاء الذهاب، ويسعى إلى تكرار فوزه من أجل التأكيد على أحقيته على الحصول على بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري الأبطال.

وتنطلق مباراة ليفربول وبنفيكا في تمام الساعة التاسعة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

ومن المقرر أن يلعب الفائز من مباراة ليفربول وبنفيكا، مع الفائز من مباراة بايرن ميونخ وفياريال في الدور نصف النهائي من دوري الأبطال.

ترشيحاتنا