بوجبا يثير غضب نجوم مانشستر يونايتد 

بوجبا
بوجبا

يواجه مانشستر يونايتد موجة من الغضب الشديد في غرف خلع الملابس، بسبب خطط الشياطين الحمر الجديدة من أجل إقناع نجم الفريق بول بوجبا بتجديد تعاقده، والذي ينتهي هذا الصيف.
    
وعرض مانشستر يونايتد على بوجبا عقدا جديدا يحصل بموجبه على أجر أسبوعي يقترب من 500 ألف جنيه إسترليني، ولم يرد اللاعب الفرنسي على هذا العرض بعد، مع تفكيره في جميع الخيارات الأخرى، وذلك بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

وتسعى العديد من الأندية الأوروبية الكبرى للظفر بخدمات بوجبا وعلى رأسها باريس سان جيرمان، وبدوره يرغب النجم الفرنسي في معرفة هوية مدرب مانشستر يونايتد المقبل أولًا، قبل اتخاذ قراره النهائي.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن عرض مانشستر يونايتد الضخم أثار حالة من الغضب بين لاعبي مانشستر يونايتد، في ظل رغبة بعض نجوم الفريق في زيادة أجورهم، كما أن النجم الفرنسي لم يشارك سوى في 18 مباراة من أصل 31 لقاء في البريميرليج هذا الموسم، أي أنه بعيد عن التشكيل الأساسي، الأمر الذي يزيد من احتقان لاعبي الفريق.

ويعتمد عرض اليونايتد على أجر أسبوعي قدره 400 ألف جنيه إسترليني، إلى جانب إضافات من مكافآت تصل إلى نصف مليون إسترليني ستجعل منه اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري، وفي حال وافق الفرنسي على العرض، فسيطالب العديد من نجوم الفريق بزيادة أجورهم.

ترشيحاتنا