أصالة تطلب الدعاء: الله يرحم أبى

أصالة
أصالة

طالبت النجمة أصالة من جمهورها، الدعاء لوالدها، قائلة: «الله يرحم أبي وكلّ الطيبين اللي متله اللي سبقونا».  وأضافت النجمة السورية الكبيرة عبر حسابها على موقع التواصل االجتماعي تويتر موجهة كلامها لجمهورها: «بتمنّى عليكم تقروا الفاتحة على روحه وروح كلّ الغوالي الّلي بندعي لهم تكون الجنّة مثواهم آمين ياربّ العالمين».

وتتعاون أصالة مع النجم رامي صبري بعد أن نشر الأخير صورة تجمعهما من داخل أحد الاستيديوهات عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وظهرا وهما يجلسان في كواليس أحد الأعمال الفنية، واكتفى صبري بكتابة كلمة "قريبًا" لإشعال حماس متابعيه.

وحرصت الفنانة السورية على الاحتفال بشهر رمضان الكريم، منذ أيام على طريقتها الخاصة، برسالة حب لزوجها الملحن العراقي فائق حسن وأبنائها، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وكتبت "كلّ سنة والأُمّه الإسلامية بخير وصحّه وسعادة وسلام بالشهر الكريم الله يعيده على الجميع باليمن والبركات، الله يحفظ الغوالي بحياتنا زينة رمضان جمعتنا فيهم جوزي الغالي وولادي وأهلي وأصحابي الله يحفظهم جميعاً ويحفظكم وكلّ سنة وكلنا بخير".

جدير بالذكر أن أصالة قد كشفت عن صورة تجمعها بزوجها حسن فائق، وتغزلت أصالة في حسن لتوضح لجمهورها مدى السعادة التي تعيش فيها برفقته، حيث علقت على الصورة التي نشرتها من خلال الانستجرام الخاص بها قائلة " معك حسّيت إنّي بقدر غمّض عيوني وأمشي .. محبّتك بنتني من جديد .. اليوم معك بيسوى سنين .. معك مافي شي بخاف منّه والأمان تعرّفت عليه وقت عرفتك.. شكراً يا أبي الحنون على هالاهتمام الّلي بتعمله ببساطه وهوّه كان حلم بحلم عيشه".

 

ترشيحاتنا