رامي صبري يكشف عن تعاونه مع أصالة في أغنية جديدة

أصالة ورامي صبري
أصالة ورامي صبري

 

شارك رامي صبري، صورة تجمعه مع النجمة السورية أصالة، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، كشف خلالها عن تعاون جديد يجمعه معها، وظهرا الثنائي من داخل أحد الاستيديوهات وهما يجلسان في كواليس أحد الأعمال الفنية، واكتفى صبري بكتابة كلمة قريبًا لإشعال حماس متابعيه.

 

وكانت قد احتفلت أصالة بشهر رمضان الكريم، وذلك من رسالة عاطفية لزوجها الملحن العراقي فائق حسن وأبنائها، عبر انستجرام، وكتبت : كلّ سنة والأُمّة الإسلامية بخير وصحّه وسعادة وسلام بالشهر الكريم الله يعيده على الجميع باليمن والبركات، الله يحفظ الغوالي بحياتنا زينة رمضان جمعتنا فيهم جوزي الغالي وولادي وأهلي وأصحابي الله يحفظهم جميعاً ويحفظكم وكلّ سنة وكلنا بخير.

 

وكانت قد حرصت المطربة السورية، على توجيه رسالة حب ودعم لابنتها شام الذهبي، التي احتفلت زفافها في نهاية مارس الماضي، ونشرت صورة لها ولزوجها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام.

 

وكتبت أصالة: سعادة ما بعدها سعادة شوف بنتي الّلي بتمثّل لّي الدني بأكملها سعيدة مع رجل أنا بشارك أمّه بمحبتها إله، خلوق ومهذّب ومتله قلال، الله يسعدكم وتشوفوا كلّ الخير والسعادة والأصحاب الطيبين ويحفظ لي ياكم وأستمتع فيكم فرحانين وناجحين كلّ العمر، ويا شام شكراً يا بنت الرّوح على هالفخر الّلي غمرتني فيه بنجاحك وحلاوة قلبك ومحبّة الدني كلّها إلك، بموت عليكم وكلّ شي حلو بالحياة بتمني لكم.

ترشيحاتنا