الدوري الفرنسي.. مارسيليا يستدرج مونبلييه وميتز في مواجهة بوردو

مارسيليا و مونبلييه
مارسيليا و مونبلييه

تشهد الملاعب الفرنسية، اليوم الأحد، عدداً من المباريات ضمن منافسات مسابقة الدورى الفرنسى لكرة القدم، وأبرزها مباراة مارسيليا ومونبلييه والتي تقام، فى تمام الساعة التاسعة مساء.  

يستضيف فرق مارسيليا نظيره مونبلييه على ستاد فيلودروم، اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة بتوقيت االقاهرة، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الفرنسي.

يلعب مارسيليا المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 56 نقطة، من لعب 30 مباراة، حقق الفوز في 16 لقاء، وتعادل في ثماني مواجهات، فيما تلقى الهزيمة 6 مرات.

بينما يحتل فريق مونبلييه المركز 11، برصيد 41 نقطة، حققها من نفس عدد المباريات، لكن خسائره المتعددة أدت به إلى هذا المركز؛ حيث مني بالهزيمة في 13 لقاء.

يسعى فريق مارسيليا لحصد نقاط المباراة الثلاثة كي يستمر في ملاحقة الكبار لتحقيق مركز متقدم في جدول الترتيب، بينما فريق مونبلييه، يمني نفسه بالخروج بنتيجة جيدة من اللقاء ترفع ترتيبه في جدول الدوري. 

ذكر أنه تقام عدة لقاءات أيضاً في إطار نفس الجولة اليوم؛ حيث يلتقي ستراسبورج وليون في تمام الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة، على ملعب المينو، بقيادة الحكم كليمن توربان. 

فيما يستضيف لانس نظيره نيس، اليوم الأحد، في تمام الساعة 5:05 بتوقيت القاهرة، على ستاد بوليرت ديليليس، في مباراة إياب، ضمن منافسات الجولة 31.

كما يلتقي موناكو ضد تروا، في مباراة مصيرية؛ حيث يستضيف ملعب لويس الثاني، أحداث اللقاء بين الفريقين، والذي تتم إقامته في تمام الساعة 3:00 بتوقيت القاهرة.

ويحل فريق ليل ضيفاً على نظيره أنجيه، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب ريموند كوبا، بقيادة الحكم توماس ليونارد.

يُقام لقاء الإياب بين ليل وأنجيه، في تمام الساعة 3:00 بتوقيت القاهرة؛ حيث انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

مباراة أخرى تقام ضمن منافسات الجولة 31، عندما يلتقي ستاد بريست مع نانت، في تمام الساعة 3:00 بتوقيت القاهرة.
يقام اللقاء على ملعب فرانسيس جنيه بلي، بقيادة الحكم جوهان هامل.

بينما يلعب بوردو ضد نظيره ميتزفي المباراة التي تقام أحداثها حالياً، على ملعب نوفو ستاد دي بوردو، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الفرنسي.

يُذكر أنه انطلق اللقاء في تمام الساعة 1:00 بتوقيت القاهرة، ويقود المباراة تحكيمياً الحكم جيرمي بينغارد.

يأتي ذلك في الوقت الذي تتم إذاعة مباريات الدوري الفرنسي عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس اتش دي 2.

ترشيحاتنا