الزمالك يوضح طبيعة إصابة الونش وحقيقة خضوعه لعلمية جراحية 

محمود الونش
محمود الونش

تحدث  أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، عن امكانية  خضوع محمود حمدى الونش مدافع الفريق لجراحة فى الركبة خلال الفترة المقبلة.

وشدد المشرف على الكرة في تصريحات تليفزيونية أن الونش يعانى من إصابة فى الركبة منذ  الموسم الماضى، مضيفا على أنها ليست إصابة كبيرة ولكنها تزعج  اللاعب، لأنه تحامل على نفسه فى الفترة الماضية فى ظل ضغط مباريات الفريق والمنتخب.

وأضاف أمير مرتضى أنه يتم مع البرتغالي فيريرا المدير الفني والجهاز الطبى بقيادة الدكتور محمد أسامة فى الوقت الحالى لتحديد الحل الأمثل للاعب ومدى حاجته لإجراء العملية الجراحية مشيرا  إلى إن هناك محاولات لعلاج اللاعب بدون تدخل جراحى. 

ويستأنف لتدريباته في الرابعة عصر اليوم  الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء فاركو المقرر له يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على نظيره المقاصة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز

، ليرفع الأبيض رصيده إلى 31 نقطة يحتل بهم المركز الثاني، في حين يتوقف رصيد الفريق الفيومي عند 9 نقاط يحتل بهم المركز قبل الأخير.

ترشيحاتنا