توخيل يقدم نصيحة هامة لمالكي تشيلسي الجدد

 توماس توخيل مدرب تشيلسي
توماس توخيل مدرب تشيلسي

طلب توماس توخيل مدرب تشيلسي إدارة الفريق المحتملة الجديدة تجديد عقود كل من نجولو كانتي وجورجينيو.

استجوب مدرب البلوز حول مستقبل المدافعين أندرياس كريستنسن وروديجر ، اللذين تنتهي صفقاتهما هذا الصيف ويستهدف كلاهما برشلونة.

ولدى سؤاله عن مدى أهمية تجنب المرور بنفس الشيء في خط الوسط كما حدث مع كريستنسن وروديجر، وقد أجاب الألماني: "لا أحد يريد ذلك ، مطلقًا. بوجود لاعبين مهمين ، أتمنى كمدرب أن نحل هذه المشكلة في الصيف بأي طريقة".

أضاف :"سيكون من الرائع أن نتجنب ذلك. لكن الأمر صعب بعض الشيء في الوقت الحالي، لكن يجب أن يكون هذا هو الهدف بالنسبة لنا جميعًا.

وكان كانتي الذي إنضم لتشيلسي في 2016 بقيمة 29 مليون جنيه إسترليني من ليستر ، أحد أفضل التعاقدات مع تشيلسي في السنوات الأخيرة ولكنه كان يمر بحالة ركود مؤخرًا.

وقد تم سحب الفائز بكأس العالم بين الشوطين خلال الهزيمة يوم الأربعاء 3-1 أمام ريال مدريد على ملعب ستامفورد بريدج ، وأشار البعض إلى أنه في حالة تراجع.

وقال توخيل حول ذلك :"بصراحة لا يمكنني الإجابة على السؤال، هناك شيء واحد واضح للغاية ، كانتي هو لاعب رئيسي يتمتع بصفات بارزة".

تابع :"بالنسبة للفرق الأخرى ، ربما يكون هناك بعض المهاجمين أو قلب الدفاع. بالنسبة لنا هو نجولو، لاعب فريد يمكنه تقديم شيء للفريق لا يستطيع أي شخص آخر القيام به، إنه يكافح هذا الموسم بثبات بسبب الإصابات ، بسبب المرض. هذا أيضًا سبب لعدم الاتساق".

أردف :"في هذه اللحظة هو صائم بسبب دينه. إنه لا يفعل ذلك للمرة الأولى ولكن إذا لم تأكل أثناء النهار لعدة أيام ، فقد يكون لذلك تأثير ".

من جانبه، تم منح المشترين المحتملين لتشيلسي ثلاثة أيام إضافية لتقديم العروض النهائية.

ترشيحاتنا