باشاك شهير يسعى للمربع الذهبي على حساب سيفا سبور بالدوري التركي

إسطنبول باشاك شهير و سيفا سبور
إسطنبول باشاك شهير و سيفا سبور

يحل فريق إسطنبول باشاك شهير، الذى يلعب بين صفوفه النجم المصري محمود حسن "تريزيجيه"، ضيفاً على نظيره سيفا سبور في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم، الأحد، فى إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري التركي. 

ويطمح تريزيجيه ورفاقه فى إسطنبول باشاك شهير فى حصد النقاط الثلاث من مباراة اليوم، لمواصلة الزحف نحو المربع الذهبي في الدوري التركي، بينما يرغب سيفا سبور تحقيق الفوز للابتعاد عن صراع الهبوط والاطمئنان بالتواجد وسط المنطقة الدافئة. 

ويحتل إسطنبول باشاك شهير المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 50 نقطة، في حين يحتل سيفا سبور المركز الثاني عشر برصيد 41 نقطة. 

ومن المنتظر أن يشارك تريزيجيه كأساسي في مباراة اليوم؛ حيث يضع الجهاز الفني لفريق باشاك شهير عليه آمالاً كبيرة دائما لصناعة الفارق مع الفريق في منطقة العمليات الهجومية، وذلك منذ انضمامه إليهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من أستون فيلا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

ولعب تريزيجيه مع باشاك شهير 6 مباريات بمسابقة الدوري التركي منذ انضمامه في يناير الماضي، وأحرز 4 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.

كان تريزيجيه شارك في فوز اسطنبول باشاك شهير على نظيره ملطية سبور بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين الماضي على ملعب "ستين ايمك" ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من بطولة الدوري التركي؛ حيث مرر كرة سحرية لزميله بالفريق دانييل الكسيتش في الدقيقة 26 من عمر اللقاء، ليحرز منها هدف المباراة الوحيد.

ومن المتوقع أن يخوض باشاك شهير المباراة أمام سيفاس سبور اليوم بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: باباكان.
الدفاع: لوكاس ليما، رافيل تاجير، ليو دوارتي، جونيور كايسارا.
الوسط: دانييل ألكسيتش، بيركاي أوزكان، جيرجي، جورلر.
الهجوم: ستيفانو أوكاكا، محمود تريزيجيه.

ترشيحاتنا