منتخب مصر للكرة النسائية فى مواجهة الاردن 11ابريل .. واستبعاد طاقم تحكيم مبارة الهند من الدورة

منتخب مصر للكرة النسائية
منتخب مصر للكرة النسائية

يلتقى منتخب مصر للكرة النسائية مع منتخب الاردن يوم 11 ابريل المقبل فى اطار مباريات الدورة الودية الدولية المقامة حاليا بالاردن  بمشاركة منتخبي الهند والأردن، ومصر 


ولقد قررت اللجنة المنظمة للدورة الثلاثية الودية الدولية لكرة القدم النسائية في الأردن، منع طاقم التحكيم الذي أدار مباراة منتخب مصر للكرة النسائية أمام نظيره الهندي التى اقيمت الثلاثاء الماضى ، من إدارة أي مباريات متبقية في الدورة، بعدما ارتكبت حكمة الساحة أخطاء فادحة أسفرت عن هزيمة منتخب مصر النسائي بهدف نظيف أمام الهند في افتتاح البطولة.

وكان يتكون طاقم الحكام الأردني لمباراة منتخب مصر النسائي والهند من حنين مراد حكمة ساحة، وصابرين عبادي وإسلام عبادي مساعدتان، وأسامة حسن حكم رابع.

وشهدت مباراة منتخب مصر أمام الهند ، اعتراضات قوية من جانب الجهاز الفني والاداري على قرارات الحكمة، بعدما أحرز منتخب الهند هدف المباراة الوحيد أثناء سقوط إحدى لاعبات مصر ومع ذلك استكملت اللعب، كما تغاضت حكمة المباراة عن ضربتي جزاء لمنتخب مصر، وأشهرت البطاقة الحمراء للاعبة انجي عطيه كابتن منتخب مصر قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.

وكانت توجهت بعثة منتخب مصر للكرة النسائية، الأحد الماضي، إلى الأردن للمشاركة في دورة ودية دولية هناك بمشاركة منتخبي الهند والأردن، في إطار خطة مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لتوفير احتكاك قوي لمنتخب الكرة النسائية وتحسين وضع المنتخب في التصنيف الدولي للفيفا.

وتترأس بعثة منتخب مصر للكرة النسائية في الأردن، الدكتورة دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على الكرة النسائية.

ترشيحاتنا