براسيل: جواو فيليكس سيكون مثاليًا لطريقة لعب مانشستر سيتي

جواو فيليكس
جواو فيليكس

أشاد آندي براسيل، خبير كرة القدم الأوروبية، بنجم نادي أتلتيكو مدريد، جواو فيليكس، موضحًا أن الأخير سيكون مثاليًا لنادي مانشستر سيتي.

ويقدم فيليكس مردود أكثر من رائع رفقة أتلتيكو مدريد خلال الموسم الحالي، مما جعل الدولي البرتغالي يرتبط كثيرًا بمغادرة الروخي بلانكوس الصيف المقبل.

ويلتقي مانشستر سيتي مع أتلتيكو مدريد مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال براسيل لموقع توك سبورت: "جواو فيليكس الآن في موسمه الثالث مع أتلتيكو مدريد وكما رأى الناس في مباراة الذهاب ضد مانشستر يونايتد فإن الإمكانيات جاهزة للتحقيق".

وأضاف: "أعتقد أن الناس ينظرون إليه ويتخيلون كاكا آخر ، خاصة عندما يرون الكرة عند قدميه ويرون كيف يمكنه مراوغة اللاعبين السابقين".

وأوضح براسيل في حديثه: "ولكن كما أكد هذا الهدف ضد مانشستر يونايتد أنه قادر على القيام بكل الأشياء التسعة أيضًا ، يمكنه الفوز بضربات الرأس في منطقة الجزاء ، ويمكنه تسجيل الأهداف الجميلة والقبيحة أيضًا".

وأردف: "لقد دفعوا مبلغًا غير عادي من المال من أجله عندما وقعوا عليه واستغرق الأمر بعض الوقت لتسوية كما تتوقع في أتلتيكو مدريد الذي لديه طريقة محددة للغاية للعب".

وتابع: "لكنني أعتقد أنه غالبًا ما يتم التغاضي عن أنه كان لاعبًا رئيسيًا في فوزهم بالدوري الإسباني الموسم الماضي ، لقد كان رائعًا في النصف الأول من الموسم".

وواصل: "هذا الموسم واجه صعوباته العلنية للغاية مع دييجو سيميوني وأعتقد أن الناس أحيانًا ينظرون إلى الثنائي ويعتقدون أن وجهات نظرهم حول كرة القدم تتناقض حقًا ولكن في الواقع كان جواو فيليكس، الذي لم يكن أبدًا بنفسجيًا متقلصًا ، دائمًا صعبًا ، كما يقول ما يعتقده لسيميوني أيضًا والذي أدى إلى بعض النقاط الساخنة ".

وأكمل: "بينما سيميوني هناك وبينما لا يزال أتليتيكو يعاني من أزمة الهوية هذه ، ستكون هناك دائمًا تكهنات تربط جواو فيليكس بالرحيل".

وتابع: "أعتقد أن الملاءمة الواضحة قبل أي صفقات انتقالات محتملة هذا الصيف هي مانشستر سيتي ، يمكنك أن تتخيل أنه من النوع الذي قد يسحر بيب جوارديولا ويضيف لهم ميزة في قلب الهجوم لم تكن موجودة بالفعل".

وأتم: "لكنني أعتقد أنه إذا كان أتليتيكو مدريد مستعدًا للعب معه كمهاجم في الوسط ، وهو ما كان يجب أن يفعلوه منذ البداية ، فهذه هي النقطة التي يمكن أن يبدأ فيها حقًا الانطلاق ويمكنه حقًا البدء في إعادة بناء أتلتيكو".
 

ترشيحاتنا