بعد الهجوم على شريف سلامة في «فاتن أمل حربي».. زوجته: والله ده حنين وطيب 

شريف سلامة وداليا مصطفى
شريف سلامة وداليا مصطفى

دافعت الفنانة داليا مصطفى (زوجة الفنان شريف سلامة) عن انتقاد بعض رواد السوشيال ميديا لزوجها الفنان شريف سلامة، وذلك بعد أن استفزت الشخصية التي يقدمها فى مسلسل «أمل فاتن حربي»، الجمهور، نتيجة تصرفاته تجاه طليقته خلال الأحداث الدرامية للعمل.

وقد ظهرت مشاهد العنف والقسوة فى المسلسل، حيث نشرت داليا صورة لها مع زوجها، عبر خاصية ستوري على  حسابها الرسمي على إنستجرام، وعلقت «والله طيب وحنين». 

ويجسد شريف سلامة شخصية "سيف الدندراوي" طليق "فاتن" نيللي كريم، الذي يعذبها ويهينها حتى تعود له، حيث بدأت معاناة "فاتن" في مسلسل فاتن أمل حربي" مبكرا مع مواجهتها لطليقها "سيف" لتصطدم بواقع صعب تعيشه المرأة المطلقة.

وألقى مسلسل "فاتن أمل حربي"، الضوء على مشكلة "القايمة"، من خلال قيام "سيف" بالاستحواذ على "عفش" الشقة، لتنام "فاتن" وابنتيها على الأرض، وعندما تذهب لتحرير محضر بـ "تبديد المنقولات" يطلب منها الضابط القايمة فتقول له إنها لم تكتبها، فيتحول المحضر إلى سرقة.

ويعرض المسلسل على شاشة CBC الساعه السابعه والنصف مساء ،والعاشره والربع  ، ومنصة "شاهد" وتطبيق واتش ات. مسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، فادية عبدالغني، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل، وإنتاج جمال العدل، وتقوم بغناء تتر المسلسل المطربه انغام، وتقول كلمات الاغنيه ، التى كتبها الشاعر مدحت العدل وقام بالتلحين احمد العدل وتوزيع موسبقى نادر حمدى  «أنا مش ضعيفة وليا في الحياة مطرح.. ومش قادرة أكون كومبارس على المسرح  وقادرة زي ما أنجرح أجرح.. قراري من دماغي.. أنا الإرادة وطايرة في الحياة بجناحين.. وعارفة طريقي سكته فين..، قوية غنية عن التعريف.. أنا الإرادة».

ترشيحاتنا