أخر الأخبار

«الأخبار المسائي» تخترق أحداث حلقة اليوم من مسلسلي «دايما عامر» و«مين قال؟»

دايما عامر
دايما عامر

بدأت مسلسلات رمضان هذا العام بداية قوية للغاية، وتتصاعد الأحداث في حلقة اليوم، وهي الحلقة الرابعة من كل المسلسلات. في مسلسل «دايمًا عامر» بطولة مصطفى شعبان، يبدأ عامر وهي الشخصية التي يجسدها شعبان، يومه الأول في مدرسة «الرؤية» الدولية للغات كمدرس  للمرة الأولى، حيث يشهد العديد من المفارقات  والأحداث من خلال التعامل مع زملائه وطلاب المدرسة، حيث أنه لا يفهم شيئًا في مجال التدريس.

مسلسل «دايمًا عامر» تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، تحت إشراف أحمد عبدالفتاح، ومن إخراج مجدي الهواري.

أما الحلقة الرابعة من مسلسل «مين قال؟» فيكتشف جلال والذي يقوم ببطولته النجم السوري جمال سليمان أن سارقه هو ابنه شريف والذي يقوم ببطولته الممثل الشاب أحمد داش، بعد منحه مصاريف الدراسة الجامعية، وعلى جانب آخر يتعرض شريف لمحاولة اعتداء عصابة لسرقة السكوتر الخاص به ويتدخل عدد من الأشخاص في الوقت المناسب وينقذونه.

مسلسل «مين قال؟» يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنان جمال عبدالناصر، وديانا هشام، وأحمد داش، وإلهام صفي الدين، ومحمد زيزو، وهنا داوود، وأميرة دياب، والعمل من إخراج نادين خان، ويعرض المسلسل بشكل يومي خلال شهر رمضان في تمام الساعة التاسعة مساءا، وكان أحمد داش قد روج في الساعات الماضية لمسلسل «مين قال؟» عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، حيث يعتبر المسلسل من الأعمال التي يحصل من خلاله على مساحة كبيرة بسبب دور شريف الذي يقدمه في المسلسل.

ترشيحاتنا