أطراف أخرى تتدخل في خناقة إلهام شاهين ومنة عرفة.. «مرار طافح»

إلهام شاهين
إلهام شاهين

يبدو أن أزمة التصريحات التي أدلت بها النجمة الشابة منة عرفة بحق النجمة الكبيرة إلهام شاهين ستطال أطراف أخرى. فقد هاجمت الفنانة الشابة منة جلال، منة عرفة، بعد تصريحات الأخيرة تجاه الفنانة إلهام شاهين بسبب تدخلها في مشاكلها الفنية. وكتبت منة جلال، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «منة عرفة أنتى رصيدك إيه عشان تتكلمى بالطريقة دي وبالأسلوب غير المحترم فى برنامج، على النجمة إلهام شاهين».

وأضافت : «طب حتى احترمى فرق السن وقولي أستاذة مش أنت»، متابعة «شوفوا لها حد يتجوزها ويخلصنا»، واختتمت: «إيه الأسلوب ده؟!.. اتعلمى حتى من الأجيال اللى قبلك عشان تعرفى تحترمى النجوم الكبار.. مرار طافح بجد».

كانت الفنانة منة عرفة ضيفة في لقاء إعلامي، وحين سألها المذيع عن تحفظاتها قالت إنها لا تحب الأحضان أو الُقبل، وأنها حرة في ذلك، فهاجمتها الفنانة إلهام شاهين على تصريحاتها تلك. أوضحت منة عرفة خلال لقائها في برنامج «سابع سما» المذاع على قناة «النهار» وتقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، أن الفنانة إلهام شاهين قالت لها إذا كنتي لا تقبلين الأحضان أو الُقبل لا تعملي واجلسي في المنزل.

وأضافت: «هي قالت يعني إيه فنانة يكون مغمى عليها ومرمية في الأرض والمفروض الدكتور يشيلها وهي مش عايزة تتشال، نعملك إيه متشتغليش، رأيها تحتفظ بيه لنفسها، أنا كنت ممكن أتقبل ده لو بتتكلم على الفنانين، لكن توجهلي أمر.. متشتغليش»، وأردفت: «هل معنى كده أن كل السينما والفن عندنا في مصر عبارة عن بوس وأحضان؟ هي بتقول اللي مش عايز يعمل ده ميشتغلش، هل معنى أن اللي مش عايز يعمل ده ميشتغلش أن كلنا هنتباس ونتحضن ونتشال.. لا».

ترشيحاتنا