روجينا تقتل محمد لطفي في الحلقة الأولى من مسلسل "انحراف"

مسلسل انحراف
مسلسل انحراف

 

انطلق أمس عرض مسلسل "انحراف" الذي تقوم ببطولته روجينا، ومن تأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعز

وبدأت أحداث الحلقة باستضافة روجينا كطبيبة نفسية في أحد البرامج وهو من تقديم الإعلامية إنجي علي، وهاجمها متصل خلال الحلقة بسبب النصائح الزائفة التي تقولها للجمهور فتعرض عليه كشف مجاني في عيادتها، ومن بعد الحلقة يتبين أنها مداخلة هاتفية مدبرة من قبل مديرة أعمالها التي تجسد شخصيتها ويزو، من أجل أن تحقق مشاهدات عالية وتلفت الأنظار وتتصدر تريند السوشيال ميديا بأي طريقة.

 

وأثناء تناول روجينا الغداء مع صديقتها يتم الكشف أكثر عن شخصيتها المتناقضة والتي تعاني الكثير من الأمراض النفسية وتتاجر بآلام الناس لتحقيق الشهرة وجمع الأموال، ويظهر أحمد فؤاد سليم بشخصية دكتور نفسي يقتل زوجته بعد اكتشاف خيانتها له، ويعترف علي نفسه دون الكشف عن السبب فتنصحه روجينا بالإعتراف بالسبب لتخفيف الحكم.

وفي نهاية أحداث الحلقة تقوم روجينا بقتل زوجها محمد لطفي في الصحراء بسبب كرهها الشديد له، وهو ما أضاف جوف من التشويق والإثارة والغموض على العمل في أولى حلقاته.

مسلسل "انحراف" بطولة روجينا، سميحة أيوب، لوسي، عبدالعزيز مخيون، رانيا محمود ياسين، أحمد صفوت، ويزو، محمد لطفى، محمد كيلاني، أحمد فؤاد سليم، تأليف مصطفى شهيب، منتج فني أحمد عبدالعزيز، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

 

ترشيحاتنا