برينتفورد يعتمد على إريكسن لزيادة أوجاع تشيلسي

كريستيان إريكسن
كريستيان إريكسن

وصل كريستيان إريكسن وهو يركض عند عودته إلى كرة القدم ولن يرغب في تفويت أي فرصة في نهاية هذا الأسبوع عندها يتواجه أمام تشيلسي.

كان هناك قلة توقعوا أن يصبح المايسترو الدنماركي لاعباً رئيسياً لبرينتفورد عندما وقع في الدوري الإنجليزي الممتاز. ولم يتوقعوا منه أن يعلن عن نفسه مرة أخرى بهدف عند عودته إلى ملعب باركين بكوبنهاجن للمرة الأولى منذ إصابته بسكتة قلبية الصيف الماضي، ومن الممكن أن تؤدي زيارة تشيلسي يوم السبت إلى مواصلة مسيرته الرائعة أمام خصم مفضل.

في مسيرته حتى الآن ، واجه إريكسن منافسه في غرب لندن في 16 مناسبة مختلفة، جاءت كل هذه المباريات خلال فترة وجوده مع توتنهام ، حيث حقق توتنهام خمسة انتصارات فقط في ذلك الوقت.

وبقدر ما يتعلق الأمر بسجله الفردي ضد البلوز ، فلا شك في تأثيره.

ساهم إريكسن بتسعة أهداف رائعة في 16 مباراة ضد تشيلسي ، وسجل هدفين وصنع سبعة على طول الطريق.

وبصفته شخصًا يرى توتنهام باعتباره جزءًا أساسيًا من شخصيته ومحترفًا ، فإن هذه المساهمات ستعني بلا شك العالم بالنسبة إلى لاعب خط الوسط ، ومن المرجح أن يكون المزيد من النجاح أمام المرمى في طليعة عقله. ومع عقد قصير الأجل ينتهي في نهاية الموسم ، بدأت التكهنات بالفعل في بناء مستقبل إريكسن على المدى الطويل ، حيث يشير مستواه الحالي للنادي إلى أنه يمكن أن يكون مستعدًا للعودة إلى أندية النخبة.

وقال دارين أمبروز في تصريحاته :"ستكون قصة رائعة إذا تمسك بالاستمرار رفقة برينتفورد".

أضاف :"بالنسبة لي ، كل هذا يتوقف على ما يريد كريستيان إريكسن القيام به".

واصل :"هل يريد رد الجميل لبرينتفورد لمنحه فرصة للعودة إلى كرة القدم ، ويقول لا [لحركة كبيرة] إذا كان الأمر يتعلق بالسعادة فقط؟".

أكمل :"لقد قلت ذلك من قبل ، إنه يظهر الحب المطلق والعاطفة التي يتمتع بها تجاه لعبة كرة القدم. كان من الممكن أن يبتعد بسهولة ويصبح مدربًا أو يبتعد ويستمتع بحياته ، لكنه كان يائسًا للعودة إلى الملعب وإظهار أنه لم ينته بعد".

واصل :"إذا نظرت من وجهة نظر منطقية وحقيقة أنه طموح ، أعتقد أنه يمكن أن يترك برينتفورد ، ولكن إذا عاد للتو من أجل حب اللعبة ، فربما سيبقى".

ختم حديثه :"ستكون هذه قصة رائعة إذا فعل ذلك".

ترشيحاتنا