المصري يصل مدينة لوبومباشي ‎‎لملاقاة مازيمبي بالكونفدرالية

النادي المصري
النادي المصري

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري ، إلى مطار مدينة لوبومباشي الكونغولية استعدادًا لملاقاة مازيمبي ببطولة كأس الكونفيدرالية ، بعد رحلة شاقة استغرقت حوالي 13 ساعة تخللها ترانزيت ساعتين في مطار أديس أبابا.


ويلتقي المصري أمام مازيمبي الكونغولي في الثالثة عصر الأحد المقبل على ستاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي ، بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر.

وتضم قائمة المصري كلا من : أحمد مسعود وعصام ثروت ومحمد شحاتة ، كريم العراقى وياسر حمد وهيثم العيونى واسلام صلاح واحمد شديد قناوى واسامة الجزار واحمد شوشة ، ايزى اميكا وعمرو موسى وحسن على واحمد حمودى والياس الجلاصى ، عمرو مرعى واوستن اموتو ومحمد جريندو وحسين رجب.

و يغيب الرباعي محمد عنتر وأحمد الشيخ وحجاج عويس وزياد فرج عن قائمة الفريق البورسعيدي بسبب الإصابة.

وكان الفريق البورسعيدي قد حجز مقعداً في دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية ، بصحبه مازيمبي الكونغولي عن المجموعة الثالثة قبل جولة من ختام دور المجموعات.

وجاء ترتيب المجموعة الثالثة بعد انتهاء الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية علي النحو التالي :
- المصري في المركز الأول برصيد 10 نقاط «يتبقي له مباراة»
- مازيمبي الكونغولي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط «يتبقي له مباراة»
- أوتوهو الكونغولي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط «يتبقي له مباراة». 
- القطن الكاميروني في المركز الرابع برصيد 3 نقاط «يتبقي له مباراة».
ويستفيد مازيمبي بقاعدة المواجهات المباشرة أمام اوتوهو ، حيث فاز مازيمبي في المباراة الأولي ذهابا بهدف دون رد قبل التعادل في لقاء الإياب بهدفين لمثلهما ، وذلك حال تساوي الفريقين بعد الجولة الأخيرة في حالة خسارة مازيمبي أمام المصري وفوز اوتوهو علي القطن.

ترشيحاتنا