رسميًا.. بنها يهبط إلى القسم الثالث بثلاثية بورتو

فريق بنها
فريق بنها

هبط فريق بنها الذي يلعب في المجموعة الثانية بالقاهرة والقناة فى الدوري الممتاز "ب" إلى القسم الثالث رسميًا بعدما خسر أمام بورتو السويس بثلاثية مقابل هدفين ليقبع في المركز السادس عشر والأخير.

ولعب بنها 25 مباراة منذ بداية الدوري ولم يحقق الفوز سوى مباراة واحدة وتعادل فى 7 مباريات وتجرع من كأس الهزيمةفى 17 مباراة. 
وجاءت نتائج المباريات المؤجلة والتي أقيمت اليوم كالتالي:

عاد بورتو السويس بقيادة اشرف توفيق لذاكرة الانتصارات من جديد وحقق فوزا غاليا على فريق بنها بثلاثية مقابل هدفين ليزيد من جراح بنها والذى ضمنت العودة والهبوط للقسم الثالث ليرتفع رصيد بورتو السويس إلى 37 نقطة صعد بهم خطوة جديدة إلى المركز الخامس بينما يظل بنها بالنفق المظلم والمركز السادس عشر والأخير برصيد 10 نقاط.


 كما تعادل فريق الانتاج الحربي بقيادة عبد الناصر محمد مع السكة الحديد بقيادة جمعة مشهور سلبيًا ليرتفع رصيد الانتاج الحربي إلى  34 نقطة صعد بهم إلى المركز التاسع بالمنطقة الدافئة بينما يرتفع رصيد السكة الحديد إلى 39 نقطة صعد بهم إلى المركز الثالث فى المجموعة ليسدل الستار عن مؤجلات هذه المجموعة لتتوقف المسابقة إلى مابعد العيد بمناسبة شهر رمضان.

ويتصدر مجموعة القاهرة فريق الداخلية بقيادة السيد عيد برصيد 56 نقطة بالمركز الأول ينافسه بتروجت الوصيف بقيادة ربيع ياسين برصيد 47 نقطة ويصارع من أجل البقاء والبعد عن شبح الهبوط الثلاثي المريخ البورسعيدى برصيد 21 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر وبورفؤاد فى المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة وبلبيس الذى يقبع فى المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة.

ترشيحاتنا