التموين تقررعمل المخابز حتي الساعة الخامسة خلال رمضان

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد مصدر مطلع بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه لم يصدر أي توجيهات أو قرارات حتي الآن بشأن المواعيد الرسمية للمنافذ التموينية خلال شهر رمضان الكريم، وأن الوزارة قررت في وقت سابق،تعديل مواعيد عمل المخابز المخصصة لإنتاج الرغيف المدعم، خلال شهر رمضان الكريم، والبالغ عددهم  نحو 30 ألف مخبز، من الساعةال 8صباحا وحتى الـ5 مساء .

هذا وقررت وزارة التموين ان يتم السماح بمد العمل للمخبز ساعتين،بعد  تقديم طلب إلى وزير التموين، للسماح بفتح المخبز ساعتين إضافيتين بعد الفطار، ليكون من الساعة التاسعة مساء حتى الحادية عشرمساء ، إذا اقتضت الحاجة ، وبحسب ظروف كل منطقة بما يضمن توافر الخبز البلدي طوال اليوم، تيسيرا للمواطنين في الحصول على احتياجاتهم من الخبز بسهولة ويسر.

.
وأكدت وزارة التموين على مواصلة  تكثيف الرقابة والمتابعة من كافة  جهات الرقابة التموينية  ، والتأكد من استلام المخابز الدقيق التمويني، ومطابقة الخبز المنتج بهذه المخابز للمواصفات والأوزان، والأسعار المقررة.

من ناحية أخرى تستمر معارض أهلا رمضان في تقديم جميع السلع الغذائية والرمضانية بتخفيضات تتراوح من 20 إلى 30% مقارنة بالسوق الحر،وذلك بالمعرض الرئيسي بأرض المعارض مدينة نصر، بالإضافة إلى المعارض والشوادر المنتشرة على مستوى الجمهورية، وكثير من السلاسل التجارية الكبري ، ومنافذ جمعيتي والمجمعات الاستهلاكية. 


 

ترشيحاتنا