فيرمينو يكشف تفاصيل الحديث الأول له مع كلوب

روبرتو فيرمينو
روبرتو فيرمينو

تحدث روبرتو فيرمينو، نجم نادي ليفربول، عن تفاصيل الحوار الأول الذي دار بينه وبين مدربه يورغن كلوب.

ويعتمد كلوب على فيرمينو بشكل أساسي مع ليفربول خلال السنوات الأخيرة، حيث يعد الدولي البرازيلي من اللاعبين المفضلين لدى المدرب الألماني.

وقال فيرمينو في حديثه لموقع ليفربول الرسمي: "هذا صعب! أتذكر أننا تبادلنا الرسائل وكان ذلك شخصيًا عندما وصل إلى هنا في ليفربول. أخبرته كم كنت سعيدًا لأنه جاء إلى هنا وها أنا اليوم ، سعيد جدًا إلى جانبه. وصوله إلى هنا غير كل شيء. لقد نقرنا حقًا وحصلنا على نتائج رائعة على الفور. كنت أعرفه بالفعل من اللعب ضده في ألمانيا. عرفته ، لقد عرفني. لقد كبرت وتطورت كثيرًا هنا بفضله".

وعن المرة الأولى التي لعب فيها كرة القدم أضاف: "بقدر ما أتذكر. لا أستطيع أن أتذكر كم كان عمري ، لكنني أتذكر عندما كنت في السادسة أو السابعة من عمري كنت أحب لعب كرة القدم بالفعل. كنت آخذ الكرة معي إلى الفراش. كنت ألعب كرة القدم كل يوم بعد المدرسة. كان ذلك عندما بدأت ممارسة كرة القدم عندما كنت في السادسة أو السابعة من عمري".

وعن أول لقاء له كلاعب محترف أوضح فيرمينو: "إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، فقد كان عمري 17 عامًا. كان ذلك من أجل فيجويرينسي ضد بونتي بريتا. لقد خسرنا للأسف 2-1 على ما أعتقد. لقد كانت مباراة في دوري الدرجة الثانية وكانت مناسبة لا تنسى بالنسبة لي لأنني كنت أعمل كمحترف في السابعة عشرة من عمري. بقيت في الفريق الأول منذ ذلك اليوم فصاعدًا".

وأردف: "هنا في ليفربول منذ هدفي الأول ، احتفلت بالأهداف. لقد احتفلت بالأهداف في البرازيل أيضًا. لا أستطيع أن أتذكر بالضبط ما كان احتفال هدفي الأول مع فيجيرينسي ، لكنني قمت برقصة صغيرة".

وأتم فيرمينو: "بوبي! لقد حصلت على هذا اللقب هنا ، إنه حنون للغاية. انتهى بي الأمر باحتضانها لأنه من السهل قولها ولفتت الانتباه هنا. يتم استخدامه بمودة ، وأنا أحب ذلك".

ترشيحاتنا