بعد ضمان تأهله الرسمي لمونديال 2022.. المنتخب السعودي في نزهة أمام أستراليا

المنتخب السعودي
المنتخب السعودي

مواجهة قوية ومرتقبة ينتظرها بشغف كبير جمهور الكرة السعودية ظهر اليوم، عندما يستضيف المنتخب السعودي نظيره الأسترالي اليوم الثلاثاء في مدينة جدة على ملعب الجوهرة المشعة، في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة .

وهي مباراة أخيرة للمنتخب السعودي الذي ضمن التأهل بشكل رسمي، بينما يكمل المنتخب الأسترالي مشواره للمونديال.

يدخل المنتخب السعودي مباراته مع أستراليا في الجولة الأخيرة ويستعد بعد ذلك للذهاب إلى مونديال العالم بقطر 2022، وذلك بعد تأهله الرسمي إلى مونديال كأس العالم 2022 بقطر، بعد فوز اليابان على أستراليا، وبالرغم من تعادل المنتخب السعودي مع نظيره الصيني.

فيما يذهب منتخب أستراليا إلى الملحق الآسيوي بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة، وسيواصل للحفاظ على المشاركة في المونديال.

ويحتل منتخب السعودية المركز الثاني، بعد اليابان برصيد 20 نقطة، ومن المقرر أن يحتفل المنتخب السعودي مع جماهيره بتأهله الرسمي لمونديال قطر، بعد لقائه أمام أستراليا اليوم الثلاثاء 29 مارس.

يتم بث مباراة السعودية وأستراليا مباشرة على قنوات SSC، والتي تم إطلاقها مع بداية الموسم الجديد لإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات القارية، وعلى القناة السابعة SSC7 بشكل رسمي، كما يمكنه متابعتها عبر قناة أبوظبي الرياضية آسيا، وقنوات بي إن سبورت آسيا.
تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم في الجولة الماضية، وذلك بعد خسارة المنتخب الأسترالي من اليابان التي تأهلت مع الأخضر.

أما الكونغو فسيتواجد في الدور الرابع من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، وسينتظر ثالث المجموعة الأولى لمواجهته.

وفي إطار تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، تقام اليوم أيضاً العديد من المباريات الفاصلة، التي تحدد المتأهل إلى مونديال قطر؛ حيث ستكون البداية عندما يلتقي منتخب اليابان ضد فيتنام، في تمام الساعة 12 ظهراً، على ملعب سايتاما 2002، في إياب الجولة الأخيرة من تصفيات مونديال 2022.

كما سيواجه منتخب عمان بعد ذلك نظيره الصيني، على ملعب السلطان قابوس الرياضي ببوشر، في الجولة الأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 7 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 8 مساء بتوقيت أبوظبي.

ثم يلتقي منتخبا لبنان وإيران، على ملعب آزادي، في الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.
وتنطلق المباراة في تمام الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت القاهرة.

يذكر أنه تُبث تصفيات آسيا، عبر قناة SSC داخل السعودية، وأبوظبي داخل الإمارات، كما حصلت "بي إن سبورتس" القطرية مؤخرا على بث التصفيات في باقي الدول العربية.

تردد قنوات SSC:
التردد: 12418
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معدل تصحيح الخطأ: 4/3

ترشيحاتنا