بيراميدز يواجه أهلي بنغازي وديا 

بيراميدز
بيراميدز

يخوض فريق نادي بيراميدز مباراة ودية غدا الثلاثاء، في إطار استعداداته لمواجهة زاناكو الزامبي في كأس الكونفدرالية واستئناف المشاركات المحلية والقارية عقب انتهاء التوقف الدولي الحالي.

ويخوض الفريق مواجهة ودية في الثانية والنصف ظهر غد الثلاثاء أمام نظيره أهلي بنغازي الليبي على ملعب الدفاع الجوي.

ويستعد بيراميدز لاستضافة نظيره زاناكو الزامبي في العاشرة من مساء يوم ٣ أبريل المقبل على استاد الدفاع الجوي في ختام لقاءات دور المجموعات من كأس الكونفدرالية بعد ضمان التأهل للدور ربع النهائي من البطولة.

وتأهل فريق بيراميدز، إلى دور الـ 16 لبطولة كأس مصر لكرة القدم، بعد فوزه مساء اليوم الإثنين على فريق لافيينا أحد فرق القسم الثالث بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على إستاد "الدفاع الجوي" ضمن منافسات دور الـ 32 للمسابقة.
سجل هدف بيراميدز واللقاء الوحيد، المدافع أحمد سامي بضربة رأسية في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول.

وبهذا الفوز، حجز بيراميدز مقعده في الدور ثمن النهائي لكأس مصر، وأصبح الفريق رقم 13 الذي يتأهل لدور الـ 16، بعد تأهل كل من المقاولون العرب وإنبي وكفر الشيخ والجونة والإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة وطلائع الجيش والبنك الأهلي ومصر للمقاصة وسموحة ومنتخب السويس.

ويتبقى ثلاث مباريات في دور الـ 32 لكأس مصر، تجمع بين الأهلي والمصري بالسلوم، والزمالك أمام الداخلية، والمصري البورسعيدي أمام المنصورة.
 

ترشيحاتنا