هكذا علق النجوم المصريون على صفعة ويل سميث: رجولة!

عبير صبري
عبير صبري

تباينت ردود أفعال النجوم المصريين على تصرف النجم العالمي ويل سميث في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، بعدما صفع مقدم البرامج والممثل الكوميدي كريس روك، على خشبة مسرح الأوسكار، بعدما سخر الأخير من زوجته، التي تعاني من داء الثعلبة.

فقد كتب الفنان أحمد العوضي عبر حسابه الشخصي بـ «فيس بوك»: «بس البوكس قليل عليه»، مشيدًا بموقفه الداعم لزوجته ومرضها. أما الفنان محمد نجاتي فقد أيد ما فعله سميث، قائلاً: «اللي عمله ويل سميث رجولة، والمفروض كان ضربه بالجزمة، لو مكانه كنت فعلت هذا». 

فيما علقت الفنانة عبير صبري قائلة: إن «هذه الصفعة هي بمثابة صفعة لكل متنمر، يسخر من الآخرين». وكتبت عبير صبري، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»: «صفعة ويل سميث لمقدم حفل الأوسكار كريس روك، على السخرية من شعر زوجته المريضه بالثعلبة، صفعة لكل المتنمرين، ربما كانت رد فعل عنيفة من ويل سميث».

في الوقت ذاته علقت الأكاديمية الأمريكية لفنون الأوسكار وعلوم الصور المتحركة، المانحة لجوائز الأوسكار، على اتهامات متابعي حفل الدورة الـ94، على صفع ويل سميث لكريس روك، مؤكدة في بيان رسمي لها، أنها لا تدعم العنف، أو اللجوء له بأي شكل، معربة عن رفضها التام لهذا الفعل، ونشرت الأكاديمية البيان، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصية تويتر، وجاء نصه كالتالي: الأكاديمية لا تتغاضى عن العنف بأي شكل شكل.

وتابع البيان: «يسعدنا أن نحتفل بالفائزين الـ94 بجوائز الاوسكار، والذين يستحقون هذه اللحظة، من التقدير من اقرانهم ومحبي الأفلام حول العالم». 

ترشيحاتنا