شريهان : عهدى صادق من أجمل وأطيب وأنقى وأنبل البشر

شيريهان مع عهدي صادق
شيريهان مع عهدي صادق

نعت الفنانة شريهان، الراحل عهدى صادق، الذى توفي صباح اليوم عن عمر ناهز الـ 73 عامًا، بعد صراع مع أمراض الشيخوخة، بعدما تدهورت حالته الصحية فى الأيام الماضية داخل مركز القاهرة لأمراض الكلى.

 

ونشرت شريهان صورة لها جمعتها معه من كواليس أحد أعمالها، عبر صفحتها الشخصية على تويتر، وكتبت: لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى البقاء لله من أجمل وأطيب وأنقى وأنبل البشر، أداء تلقائي بموهبة وإحتراف كوميديا وتراجيديا، موهبة وخلق وأخلاق وتواضع والتزام.

 

استقرت أسرة الفنان الراحل عهدى صادق على تشييع جنازته الساعة في تمام الرابعة مساء اليوم الاثنين من الكنيسة الإنجيلية بالقاهرة الجديدة حسبما أعلنت سامية جاهين إبنة الشاعر صلاح جاهين عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك حيث كتبت:"موعد الجنازة الساعة 4 بالكنيسة الإنجيلية بالقاهرة الجديدة".

 

ولد عهدي صادق عام 1950، وبدأ حياته الفنية أوائل السبعينات بأدوار صغيرة، تميز بأسلوبه الهادئ الرصين وموهبته المتميزة ووصلت أعماله إلى أكثر من 240 عملا فنيا متميزا، وكانت آخر أعماله دوره فى مسلسل "الفتوة" حيث جسد شخصية "عم مسعد" وقبله ظهر فى عدد من المشاهد ببعض الأعمال ومنها مسلسلات لهفة، هبة رجل الغراب، نصيبى وقسمتك، الجماعة 2، وغيرها.

 

ترشيحاتنا