نصيحة تبعد آرسنال عن ضم راشفورد

 ماركوس راشفورد
ماركوس راشفورد

استفسر نادي آرسنال الإنجليزي عن إمكانية التعاقد مع ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف المقبل لتعزيز خط هجوم الفريق.

يبدو أن مستقبل راشفورد في أولد ترافورد محل شك كبير بعد أن أوضح للنادي أنه لم يكن سعيدًا تحت قيادة رالف رانجنيك، حيث ينتهي عقده في صيف عام 2023 في الوقت الذي وضعه آرسنال على طاولة التعاقدات.

وغاب راشفورد عن الأسابيع الأولى من الموسم بعد خضوعه لعملية جراحية في الكتف بعد ختام يورو 2020، ثم بعدما عاد نجم الشياطين الحمر إلى المباريات في أكتوبر لم يشارك بصفة أساسية تحت قيادة المدرب السابق سولشاير.

وحصل آرسنال على تحذير شديد من التعاقد مع راشفورد لأنه غير مستعد لقيادة هجوم الفريق لافتقاره للمشاركة وحساسية المباريات بعد غيابه المستمر عن المشاركة.

ونصح كاسارينو مهاجم تشيلسي السابق إدارة آرسنال بعد الذهاب للتعاقد مع راشفورد قائلاً: " راشفورد لديه مجال للتحسين ويمكن أن يصبح مهاجمًا قاتلًا في المستقبل، لكن بناءً على مستواه الحالي، يجب على آرسنال البحث عن مهاجم في مكان آخر هذا الصيف".

وأضاف: " رسالتي إلى راشفورد، إذا كنت ستنتقل إلى ناد مثل أرسنال، فإنهم يتطلعون إلى التقدم وأن يكونوا فريقًا في دوري أبطال أوروبا، لذلك عليك أن تكون متمرسًا أمام المرمى".

وتابع: " لاكازيت لم يكن جيدًا بما يكفي لأرسنال، تعاقدوا معه من أجل ضرب شباك الخصوم ولكنه لم يفعل ذلك، ولا أعتقد أن ماركوس مستعد للقيام بذلك في آرسنال ".

ترشيحاتنا