تمرد في الإسماعيلي

اللاعبين ترفض التدريب .. والإدارة تتوعد المتمردين

الأسماعيلي
الأسماعيلي

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، تفاصيل أزمة تمرد اللاعبين، احتجاجًا على عدم صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة، بشكل مرتب وبالاتفاق فيما بينهم.

وأعلن لاعبو الدراويش على صفحاتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تمردهم على الفريق في إشارة إلى نفاذ صبرهم وعدم القدرة على تحمل النادي من جديد في ظل التزاماتهم المالية.

وقال المصدر أن اللاعبون اتفقوا فيما بينهم على استخدام مواقع التواصل لإعلان احتجاجهم على عدم صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة.

وأضاف المصدر أن هناك حالة غضب كبيرة داخل مجلس الإسماعيلي، في أعقاب ما قام به اللاعبين، خاصة وأن موقف الفريق في مسابقة الدوري لا يمنحهم الحق في ذلك.

وأشار إلى أن حمد إبراهيم المدير الفني للفريق، طالب إدارة النادي بسرعة حل الأزمة والسيطرة على الفريق، إلا أنه غضب هو الآخر من سوء معاملة الإدارة، مشيرًا إلى أن مدرب الفريق رحل غاضبًا وأغلق هاتفه المحمول احتجاجًا على رد فعل الإدارة.

من جانبه، أصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بيان رسمي، أعرب فيه عن استيائه من تصرف اللاعبين وافتعالهم أزمة في الوقت الحالي رغم محاولات مجلس الإدارة تهيئة الأجواء للاعبين للابتعاد عن مؤخرة ترتيب جدول الدوري العام.

وتضمن البيان توضيح جاء فيه أنه تم صرف نسبه الـ 25 % من قيمة عقود اللاعبين فور تولي مجلس الإدارة رسميًا ومنذ ذلك التاريخ ونتائج الفريق لم تكن علي المستوى الذي يرضى جماهير وأعضاء الإسماعيلي، كما تم صرف مبلغ يتجاوز الـ 50 مليون جنيه منذ الأول من نوفمبر الماضي وحتى تاريخه، مشيرًا إلى انه تم صرف مكافأة الفوز للاعبين عقب الفوز علي بتروجيت في دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر بالإضافة إلي صرف مكافأة الفوز مضاعفه عقب الفوز علي الاتحاد السكندرى في الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري العام لتحفيز اللاعبين

وأضاف البيان أنه وفي الثالث من مارس الجاري، تم وقف مستحقات اللاعبين لحين تحسن النتائج والوصول للمركز الثاني عشر مع نهاية الدور الأول من مسابقة الدوري العام.

وأوضح النادي في بيانه أن رئيس النادي قرر تحمل صرف مبلغ 150 ألف جنيه لكل لاعب بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، لعدم توافر سيولة مالية.
 
وأتم الإسماعيلي بيانه بالتأكيد على قرار مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بإحالة اللاعبين الذين قاموا بافتعال هذه الأزمة للتحقيق من قبل المستشار القانوني للنادي، وشدد مجلس إدارة النادي علي أنه في حالة امتناع أي لاعب عن المشاركة في التدريبات اليومية سيتم إيقافه وإحالته للتحقيق فورا واتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تحافظ علي هيبة النادي وحقوقه
 

ترشيحاتنا