دي ليخت يكشف عن صعوبة مواجهة إريكسن

ماتيس دي ليخت
ماتيس دي ليخت

اعترف ماتيس دي ليخت أنه "ليس من السهل" معالجة كريستيان إريكسن بعد عام من السكتة القلبية التي تعرض لها.

تعرض لاعب خط الوسط الدنماركي لسكتة قلبية خلال مباراة دور المجموعات في يورو 2020 بين الدنمارك وفنلندا الصيف الماضي، لكنه تعافى تمامًا وسجل في خسارة منتخب بلاده 4-2 أمام هولندا الليلة الماضية ، بعد 287 يومًا من الحادث.

وفي حديثه في مؤتمر صحفي بعد المباراة ، أشار دي ليخت إلى صعوبة مواجهة إريكسن على أرض الملعب ، حيث قال: "ليس من السهل التعامل مع إريكسن ، عندما دخل أرض الملعب أصبت بالقشعريرة. نحن لاعبون ولكننا بشر أيضًا ، في تلك اللحظات عليك التفكير في اللعب ولكن من الواضح أننا جميعًا سعداء بعودة كريستيان للعب على هذا المستوى ".

اضطر إريكسن لإنهاء وقته مع إنتر في وقت مبكر لأن القواعد في إيطاليا تمنع اللاعبين من المشاركة في المنافسة إذا كان لديهم جهاز تنظيم ضربات القلب أو مزيل الرجفان، لكن هناك دول أخرى أقل صرامة بشأن هذه القاعدة ، لذلك انضم لاعب خط الوسط الدنماركي إلى فريق برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز في صفقة انتقال مجانية في يناير.

من جانبه، كانت صور الدنماركي وهو ينهار على أرض الملعب خلال تلك المباراة المصيرية في دور المجموعات أثرت بعمق على الكثيرين وكان هناك تدفق هائل من الدعم للاعب بعد تلك الحادثة.

ترشيحاتنا