مجدى عبد الغنى يرد علي الفيديو المنتشر بشأن أزمته مع منظمي مباراة مصر والسنغال

مجدى عبد الغنى يرد علي الفيديو المنتشر
مجدى عبد الغنى يرد علي الفيديو المنتشر

رد مجدي عبد الغني لاعب منتخب مصر علي الفيديو الذي انتشر علي وسائل التواصل الإجتماعي أثناء دخوله في مشادة مع أحد منظمى شركة الأمن لمباراة مصر والسنغال ضمن لقاءات الذهاب للمرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022

وأصدر عبد الغني بيانا قال خلاله :" في البداية أؤكد أن حضورى بالأمس في ستاد القاهرة  كان  لمساندة ودعم منتخبنا الوطني بدعوة كريمة من اتحاد الكرة المصري ضمن مجموعة من نجوم كرة القدم المصرية علي مر التاريخ.

أتشرف وأعتز دائماً بما قدمته لبلدي العظيمة علي مدار سنوات وسنوات فى الملاعب لم أبخل خلالها بنقطة عرق وسعيت دائما إلي رفع علم مصر في جميع البطولات العربية والافريقية والعالمية".

واضاف :" ذهبت إلى ستاد القاهرة بالأمس ومعي تصريح لدخولي بالسيارة نظراً لكبر المسافة بين البوابة والمدرج خصوصاً انني أجريت عملية جراحية في المفصل ولم أكن استطيع المشي سيراً علي الأقدام كل هذه المسافة".

وتابع :" فوجئت بأحد العاملين في ستاد القاهرة يرفض دخولي بالسيارة وتعامل معي بشكل غير لائق علي الإطلاق ولا يتناسب مع سني أولا ومكانتي وتاريخي ثانيا كلاعب دولي سابق قدم الكثير والكثير للكرة المصرية.
بكل تأكيد لم اقصد ابدا أن أتطاول علي أي شخص ولكن الأسلوب غير اللائق الذي وجدته من هذا الموظف كان صادما لي ومرفوضا في نفس الوقت ولا يمكن أن أسمح به ولم أجد له أي تبرير علي الإطلاق ".

وأضاف :"  وأؤكد احترامي وتقديري لكل الجهات المنظمة لهذا الحدث الكبير المشرف، وأوجه تحية حب وتقدير لكل الجهات الأمنية التي تعمل دائماً من أجل أمن وأمان مصر والمصريين وقدمت لنا بالأمس نموذجا للجمهورية الجديدة التي نعيشها لحظة بلحظة".

وختم :" في النهاية أبارك لمنتخبنا الوطني علي تحقيق الفوز أمس وادعو الله ان تتم المهمة بنجاح وأن يصعد منتخبنا الوطني إلي كأس العالم لتحقيق حلم الشعب المصري العظيم ".

وتداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي فيديو لمجدي عبد الغني لاعب منتخب مصر السابق أثناء دخوله في مشادة مع أحد منظمى شركة الأمن لمباراة مصر والسنغال ضمن لقاءات الذهاب للمرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 .

وظهر عبد الغني في الفيديو غاضبا حيث طالب الشخص بإزالة الحواجز من أجل العبور بسيارته داخل ستاد القاهرة الا أن الأخير قال له انتظر وسيأتي الأفراد المسؤولين عن الدخول وانفجر عبد الغني بعدها وتوجه بإزالة الحاجز الأمني بيده.

وتغادر بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، القاهرة ، غداً إلي العاصمة السنغالية داكار ، لخوض مباراة الإياب ضد أسود التيرانجا ضمن لقاءات المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر تدريبا صباح غداً قبل التوجه إلي مطار القاهرة للسفر الي داكار لخوض مباراة الاياب أمام السنغال المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل.

وقطع منتخب مصر نصف المشوار نحو حجز بطاقة التأهل إلى كأس العالم بعد تغلبه علي السنغال، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما علي ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات ذهاب المرحلة النهائية من منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال 2022".

وتشير الأرقام والاحصائيات ، الي تفوق الفراعنة في تاريخ المواجهات مع منافسه السنغال ، حيث سبق وأن التقيا سويا في 14 مباراة ، وحقق منتخب مصر الفوز في 7 مباريات مقابل 5 انتصارات للسنغال، وحسم التعادل في مباراتين.

وسبق وأن التقيا المنتخبين في تصفيات كأس العالم وبالتحديد في تصفيات مونديال 2002 ، في مجموعة كانت تضم مصر والسنغال والمغرب والجزائر وناميبيا، والتقى الفريقان ذهابًا وعودة ، انتهت المباراة الأولي التي أقيمت في داكار بالتعادل السلبي دون أهداف ، قبل أن يفوز منتخب مصر في لقاء العودة بهدف من رأسية احمد حسام ميدو.

ترشيحاتنا