المصيلحي : اتاحة الأجهزة المعمرة بأسعار مناسبة من خلال معرض أهلا رمضان الرئيسي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

 

 

أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، على توافر مختلف أنواع السلع والمنتجات الغذائية والاستهلاكية، وكذلك اللحوم والدواجن  بتخفيضات تتراوح بين ٢٠ و  ‏‏٢٥%‏ عن مثيلاتها في الأسواق المحلية،بالاضافة إلى توافرالسلع الأساسية؛ لتلبية احتياجات المواطنين، وخاصة مع قرب حلول شهر رمضان المعظم.

 

و أوضح وزير التموين و التجارة الداخلية خلال افتتاح معرض أهلا رمضان الرئيسي اليوم، بأرض المعارض مدينة نصر ، أن المعرض يوفرأيضا العديد من السلع والأجهزة المعمرة بأسعار مناسبة، وقال نسعى إلى تقديم منتجات وسلع ممتازة بجودة عالية للمواطن المصري. 

 

و قال المصيلحي أن معرض "أهلا رمضان" الرئيسي بمحافظة القاهرة يتم تنظيمه بالتعاون بين وزارتي ‏التموين والتجارة الداخلية والتجارة والصناعة، والاتحاد العام للغرف التجارية، بمشاركة جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، وسلسلة " أمان" التابعة لوزارة الداخلية، كما يشارك عدد كبير من الشركات المنتجة والسلاسل التجارية بأسعار تلائم مختلف شرائح المواطنين.

 

جدير بذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، افتتح اليوم المعرض الئيسي لأهلا رمضان، بحضور  الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، ونيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، و الذي يستمر خلال الفترة من 24 مارس وحتى 31 مارس الجاري، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

 

 واستهل رئيس الوزراء جولته بأرجاء المعرض بتأكيد حرص الدولة المصرية على بذل كل الجهود الممكنة لتوفير مختلف السلع الأساسية والمنتجات الغذائية للمواطنين، واتخاذ الإجراءات التي تتعلق بدعم الفئات الأكثر احتياجاً، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية في هذا الشأن.

         

  و يقام  المعرض الرئيسي لأهلا رمضان بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر،على مساحة تبلغ ١٢ ألف متر، وتشارك به ١٦٥ شركة، ويضم ٤ صالات عرض كبيرة لعرض السلع ومختلف المنتجات الغذائية، ويستقبل المعرض المواطنين بدءا من الساعة ١١ صباحاً وحتى العاشرة مساءا.

 

 

ترشيحاتنا