إلهام شاهين: أنا زعيمة داعشية في «بطلوع الروح»

إلهام شاهين في «بطلوع الروح»
إلهام شاهين في «بطلوع الروح»

قالت الفنانة إلهام شاهين إنها ستظهر في مسلسل «بطلوع الروح» بشخصية «أم جهاد»، وهى قائدة لواء الخنساء أى أنها زعيمة داعش النسائية، ومضيفة أن الشخصية التي ستؤديها ستكون امرأة تعتبر نفسها مقاتلة، وهى قوية الشخصية وعنيفة وتنفذ ما تقول. وأضافت إلهام: «لقد أبديت إشمئزازا من هذه الشخصية، فلا شيء يجمع بين إلهام وأم جهاد ولكنه دور معقد يحمل فى سياق العمل رسائل أخلاقية وفكرية للمتفرج».

وأضافت: «أم جهاد ستتعاطف بداية مع روح كونها مصرية، إذ تعتقد أنها آتية بإرادتها للتطوع فى داعش، لكنها ستكشف عن وجهها الحقيقى ما أن تعلم أن روح استدرجت إلى هذا المكان، وأنه لم يكن خيارها الشخصى. لأول مرة أشعر بالقلق إلى هذا الحد عندما أقرأ عملا، ولعلها أغرب شخصية ألعبها فى حياتى بعد أكثر من 100 فيلم وأكثر من 50 مسلسلا، والعمل فنيا، مصنوع على أعلى المستويات لجهة الكتابة والديكورات والممثلين، وستكون الفكرة مثيرة للجدل دون شك».

وتعتبر إلهام شاهين من المهاجمين بشدة للتطرف ولجماعة الإخوان الإرهابية، وتسعى دوما إلى مواجهة الفكر المتطرف، وذلك في أحاديثها الصحفية والإعلامية التي تجريها.

الفنانة إلهام شاهين تشارك في بطولة مسلسل "بطلوع الروح"، مع منه شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، عادل كرم، وهو من تأليف محمد هشام عبيه، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

ترشيحاتنا