وكيل «تعليم القليوبية» يكرم الأم المثالية بديوان المديرية

وكيل تعليم القليوبية يكرم الأم المثالية
وكيل تعليم القليوبية يكرم الأم المثالية

كرم الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، الأم المثالية بمديرية التربية والتعليم، والتى تعد نموذجا طيبا يحتذى به للعاملات المتميزات بمديرية التربية والتعليم، وهى «حنان محمد بديوي سلام»، بإدارة التوريدات بالمديرية، لفوزها بلقب الأم المثالية، مقدماً لها هدية رمزية وشهادة تقدير مصحوبة بأسمى آيات الشكر والتقدير .. وجاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية.

وقدم الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، الشكر لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية، بقيادة محمد حسن جاد، على حسن اختيار نموذج الأم المثالية، مشيرًا إلى أن كل يوم هو عيد للأم بما تقدمه الأم من تضحيات في تربية أولادها، كاشفا أنه لا يمكن لأجد أن ينكر دور الأم الرئيسى في حياة كل فرد منا.

على جانب آخر كان الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم، قد استقبل الشيخ صفوت فاروق أبوالسعود، وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، لتقديم التهنئة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وقدم أبوالسعود، عددا من النسخ لسلسلة رؤية، كهدية للإسهام فى تناول أهم القضايا الفكرية والمجتمعية التى تهم الشباب فى ظل الصراعات الفكرية والأطروحات التى تتناولها بعض الجماعات المتطرفة للطعن فى وحدة المجتمع وتماسك أفراده، لافتا إلى أنها تناقش أيضا قضايا التكفير وتهميش فكرة الوطن لدى عقول الشباب والطعن فى مؤسسات الوطن ورموزه.

وأوضح وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، أن المؤلفات تتناول أيضا سلسلة رؤية تفكيك الأفكار المتطرفة والمعتقدات الفاسدة لجماعة الإخوان على مر العصور.

 

ترشيحاتنا