لوريس: مستوانا في تحسن واضح مع كونتي

هوجو لوريس
هوجو لوريس

يرى هوجو لوريس، حارس مرمى نادي توتنهام هوتسبير، أن فوز فريقه يوم الأحد الماضي على وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز، دليل واضح على تحسن مستوى السبيرز مع المدرب أنطونيو كونتي.

توتنهام تألق وحقق فوزًا ثمينًا على وست هام 3-1، ليواصل رفاق لوريس سعيهم نحو إنهاء الموسم في المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال لوريس لموقع توتنهام الرسمي: "النتيجة هي أهم شيء في كرة القدم ، وأعتقد أننا نبني شيئًا تحت قيادة أنطونيو كونتي وطاقمه ، هناك طريقة واتجاه واحد نريد اتباعه ، بعد أربعة أشهر معًا الآن بدأنا نعرف بعضنا البعض جيدًا ، و يمكننا أن نرى التحسينات".

وأضاف لوريس في حديثه: "الأهم من ذلك ... كان هناك الكثير من التركيز على هذه المباراة ، كان من المهم حقًا بالنسبة لنا الحصول على النقاط الثلاث والعودة إلى السباق على الأماكن الأوروبية ، وقد استجبنا جيدًا. هذا يدل على القليل من النضج الذي لدينا. نحن بحاجة إلى الدفع مرة أخرى. هناك تسع مباريات متبقية ، 27 نقطة على الطاولة وأعتقد أنه بعد فترة التوقف الدولية ، مليئة بالطاقة ، نحتاج إلى الدفع مرة أخرى".

وأوضح: "كنا غير محظوظين بعض الشيء في الشوط الأول لنتقدم 2-1، ربما كنا نستحق 2-0 أو 3-0 فيما يتعلق بالأداء ، لكن في كرة القدم ، يستغرق الأمر حوالي 90 أو 95 دقيقة ، خاصة في الدوري الممتاز ، لا يمكنك أبدًا أن تفقد تركيزك أو طاقتك".

وأردف: "أعتقد أننا نجحنا في إدارة الشوط الثاني بشكل جيد للغاية والهدف الثالث كان أكثر من موضع ترحيب لأنهم بدأوا في عرضية الكرة مع توماس سوتشيك للدفاع ، لكننا دافعنا بشكل جيد للغاية".

وأتم لوريس: "بدون الكرة ، إنها مهمة عظيمة ، لأنه عندما يصل لاعبو وست هام إلى منطقة الجزاء ، يصعب عليهم الدفاع. الزاوية (استقبلنا شباكنا من ركلة ركنية في الشوط الأول) ، إنها قليلاً ، أشياء يمكننا تحسينها ، لكن الأداء كان في القمة ، وعلينا استخدام هذه الطاقة الإيجابية للنمو من حيث الثقة والاستعداد السباق النهائي".

ترشيحاتنا