أسماء جلال «ضيف شرف» رمضان

أسماء جلال
أسماء جلال

يبدو أن النجمة الشابة أسماء جلال ستظهر خلال موسم رمضان المقبل كضيف شرف فقط في بعض المسلسلات بعد أن تم تأجيل المسلسل الذي تقوم بدور البطولة فيه وهو «لام شمسية».

والأعمال التي ستظهر فيها أسماء كضيف شرف هي أولاً مسلسل «الكبير أوى 6»، حيث تظهر في عدد من حلقات المسلسل، وتم الاستعانة بضيوف شرف في كل حلقتين من حلقات الجزء السادس، وعدد من ضيوف الشرف منهم ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، وعدد من النجوم، والعمل من بطولة أحمد مكى، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، وتأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندى.

إضافة إلى ظهورها في مسلسل «سوتس بالعربى»، وهو فورمات النسخة الأمريكية التي تحمل نفس الإسم، وتتواجد كضيف شرف في العمل، ويشارك في بطولة المسلسل آسر ياسين وأحمد داود، وصبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبدالحميد، وتحظى النسخة الأمريكية من المسلسل بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم.

يذكر أن الشركة المنتجة لمسلسل «لام شمسية» بطولة منى زكي، إياد نصار، أحمد رزق، سوسن بدر، أسماء جلال، قد أعلنت تأجيله لأسباب غير معلومة.

ترشيحاتنا