مسعود أوزيل يرفض دعم آرسنال

مسعود أوزيل
مسعود أوزيل

تجنب مسعود أوزيل أرسنال برفضه ذكر اسم النادي في مقطع سريع الانتشار على موقع التواصل الإجتماع "تيك توك".

أثار وصول صانع الألعاب في الموعد النهائي المحدد في عام 2013 مشاهد عاطفية بين جماهير الإمارات، خصوصًا وأنه قد شارك في 254 مباراة مع سكان شمال لندن ، وسجل 44 هدفًا وقام بصناعة 72 هدفًا.

كما أن خروجه من الفريق من قبل المدرب ميكيل أرتيتا في نهاية فترة ولايته ترك طعمًا مريرًا في فم الألماني.

ويبدو أن أوزيل ، الذي ظهر آخر مرة مع الفريق في مارس 2020 قبل مغادرته إلى فنربخشة، لم يتعاف من الأمور التي تعرض لها من قبل النادي.

أظهر مقطع فيديو تم تحميله على "تيك توك" مشجعًا يرتدي سترة أرسنال يصور فيديو سيلفي مع الفائز بكأس العالم 2014، وقد طلب منه المعجب أن يقول شعاره الشهير "Ya Gunners ، ya" ، والذي رفضه أوزيل بشدة.

وقال لاعب خط الوسط: "لا لا ، لن يحدث هذا" ، لكنه التقط صورة بتعبيرات وجه منزعجة. كما طُلب من أوزيل التوقيع على قميص المشجع والذي كان يحمل أسم أرتيتا في آرسنال لكن اللاعب الألماني رفض هذا الأمر.

وقد تركت المواجهة المحرجة جماهير أرسنال على وسائل التواصل الاجتماعي بمشاعر مختلطة، حيث شعر البعض بالحزن من الطريقة التي قطع بها الفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي ثلاث مرات، قائلين :"ما كان يجب أن تنتهي بهذه الطريقة، كان عدم الاحترام الذي تلقاه من أرسنال مثيرًا للاشمئزاز".

ومع ذلك ، لم يوافق أحد المشجعين ، وغرد: "أوزيل هو اللاعب الأكثر مبالغًا في آرسنال، كما أنه كان يتحص على راتب كبير ، سعيد لأنه رحل" ، بينما كتب آخر: " لا أحد يهتم بأوزيل".

ترشيحاتنا