شيرين تحتفل بعيد الأم بفيديو لوالدتها : هي اللي حببتني في الغناء

شيرين عبدالوهاب مع والدتها
شيرين عبدالوهاب مع والدتها

 

شاركت النجمة شيرين عبد الوهاب، جمهورها مجموعة صورة بمناسبة عيد الأم، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وظهرت جلالها بصحبة والدتها، وهنأتها بكلمات رقيقة، للتعبير عن حبها لها.

وعلقت شيرين قائلة: كل سنة وأنتِ دنيتي، وحياتي يا أمي، ست الحبايب أحن وأطيب أم، ربنا يحفظ كل الأمهات، ويبارك فيهم، وظهرت والدة شيرين عبد الوهاب خلال الفيديو، وهي تمدح ابنتها في إحدى حفلاتها الغنائية، قائلة: شيرين دي طول عمرها مشرفاني، ورافعة راسي.. كما قالت شيرين لها في أحد اللقاءات: هي اللي حببتني في الغنى، وحببتني في وردة، ربنا يخليكي يا أمي، ويخليلي التراب اللي بتمشي عليه.

على جانب آخر وتعيش شيرين عبد الوهاب حاليًا، حالة من النجاح الكبير والنشاط الفني المميز، وهو ما زاد من سعادة جمهورها ومحبيها، بعد نجاح حفلها الأخير في الكويت، وتصدرها مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها تستعد للعديد من المفاجآت الفنية، التي سوف تعلنها خلال الأسابيع المقبلة.

وكان آخر ظهور لشيرين أمام جمهورها خلال حفل غنائي أحيته في الكويت وسط حضور جماهيري كبير، الأسبوع الماضي، وصدمت شيريت جمهورها خلال الحفل بإطلالتها، حيث ظهرت مرتدية سويت شيرت وبنطلون جلد، رغم تألقها في تقديم باقة من أنجح أغانيها التي قدمتها على مدار مشوارها الفني.

ترشيحاتنا