مانشستر يونايتد يستقر على بديل رانجنيك بقرار حاسم

 إريك تن هاج
إريك تن هاج

استقر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على التعاقد مع الهولندي إريك تن هاج المدير الفني الحالي لفريق أياكس أمستردام الهولندي لقيادة الفريق في الفترة القادمة.

وجاء تفكير إدارة مانشستر يونايتد بالتعاقد مع مدرب جديد بعد سلسلة الأداء والنتائج المخيبة للآمال للشياطين الحمر تحت قيادة المدرب الألماني رانجنيك .

ووضعت الإدارة الإنجليزية ثلاثة أسماء على طاولة الشياطين الحمر وهم كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد وبوكتينيو مدرب باريس سان جيرمان بالإضافة إلى إريك تن هاغ مدرب أياكس.

وأشارت صحيفة الإكسبريس البريطانية إلى أن إدارة مانشستر يونايتد استقرت على التعاقد مع إريك تن هاغ لأن هناك هدف واضح داخل النادي بأن يكون المدرب الجديد دائم مع الفريق.

وأضافت الصحيفة أن إريك تن هاغ هو المدرب المختار من النادي الإنجليزي لتولي المهمة في الفترة القادمة أملاً في تصحيح مسار الفريق وإعادة اليونايتد لوضعه الطبيعي.

ويمر مانشستر يونايتد بفترة صعبة للغاية فمنذ رحيل النرويجي سولسكاير في نوفمبر تولى الألماني رانجنيك المهمة ولكنه لم يقدم أشياء مميزة مع الفريق حيث ودع بطولة دوري الأبطال على يد أتلتيكو مدريد وخرج من كأس الاتحاد الإنجليزي بجانب ابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري والإقصاء من كأس كاراباو على يد وستهام.
 

ترشيحاتنا