صور .. زكي فطين عبدالوهاب مع والدته ووالده في مرحلة الطفولة

زكي فطين عبدالوهاب مع والدته ليلى مراد
زكي فطين عبدالوهاب مع والدته ليلى مراد

 

أصيب الوسط الفني بحالة حزن كبيرة عقب الإعلان عن خبر وفاة الفنان الكبير زكي فطين عبدالوهاب، خاصة أنه كان من النجوم قليلي الكلام والتصريحات الفنية، كما أنه رغم انتمائه لعائلة فنية كبيرة، إلا أنه كان يفضل الحديث عن نفسه بشكل أكبر.

ويكشف الأخبار المسائي عن عدد من الصور لطفولة زكي مع والدته ليلى مراد والمخرج الكبير فطين عبدالوهاب.

 

 

 

توافد عدد كبير من النجوم لحضور مراسم تشييع جثمان الفنان زكي فطين عبد الوهاب من مسحد السيدة نفيسة وأداء صلاة الجنازة عليه، وكان في مقدمتهم  الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وكل من الفنانة نهال عنبر والفنان منير مكرم أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية

 

وكانت قد قررت أسرة الفنان الراحل زكي فطين عبد الوهاب، دفن جثمانه بمقابر والده المخرج فطين عبد الوهاب، بصلاح سالم، وذلك بعد تشييع جنازته عقب صلاة المغرب من مسجد السيدة نفيسة.

وتوفى الفنان زكى فطين عبد الوهاب عن عمر يناهز 61 عاما، نتيجة توقف عضلة القلب بعد صراعه مع مرض السرطان، داخل إحدى المستشفيات بالدقى.

زكى فطين عبدالوهاب ابن الفنانة ليلى مراد والمخرج فطين عبد الوهاب، بدأ مشواره الفني عام 1983 كمساعد مخرج مع على بدرخان في فيلم "أهل القمة، وعمل كمساعد مخرج في الكثير من أفلام يوسف شاهين، ومدير تصوير لأفلام أمريكية صورت في مصر.

 

ترشيحاتنا